مشاهدة النسخة كاملة : سيدي ولد مسعود : يطالب بعزل الساموري من عضوية التحالف


ام عمار
12-23-2010, 10:54 AM
سيدي ولد مسعود : يطالب بعزل الساموري من عضوية التحالف


http://img834.imageshack.us/img834/8259/samoury.jpg

دعت منسقية حزب التحالف الشعبي التقدمي في الترارزة إلى إنزال العقوبات المناسبة ضد القيادي في حزب التحالف الشعبي التقدمي الساموري ولد بيه ،ووصف بيان وقعه رئيس منسقية الترارزة، سيدي ولد مسعود تصرفات الساموري بالتهور الذي مآله إلي الفشل. متسائلا هل سيكون الساموري مثل ’الضفدع الذي يريد أن ينتفخ حتى يصبح ثورا أو كالدب الذي يريد مناظرة الأسد,


بيان


لقد نشرت الصحافة الحرة في لأيام الأخيرة بيانا تزعم أنه من حركة لحر موقعة من طرف لساموري ولد أبي وإن كان محتوي هذا البيان لايقتظي تضييع الوقت في لكلام عنه فإننا سنعطي التوضيحات بشأن من أجل إنارة الرأي لعام حوله .

1- ليعلم لساموري ولد أبي والرأي العام الوطني معه أن حركة لحر قد أنتهي زمنها لذي كانت تعمل فيه في لخفاء مثلها في ذالك مثل كل الحركات السياسية التي كانت تعمل بنفس الطريقة في فترة كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للتعبير.

2- أن هذه الحركة التي كنا نتكلم باسمها جميع مناضلوها يقفون ليوم صفا واحدا وراء الرئيس مسعود ولد بالخير بوصفه لقائد والزعيم الوحيد لهذا لاتجاه .وهو موقف يتقاسمه معنا الآلف المواطنين من أصول عرقية مختلفة –(ونشهد نتائجه في لانتخابات المختلفة في ذالك) .

3- أن ثقتنا في الرئيس مسعود ولد بالخير تجد تفسيرها في أنه نجح في أن يخلق من (قضية لحراطين ) شئنا وطنيا معول عليه كرجل المناسب لحل مشاكل الوطن والمواطنين وذالك ما جعله يخرج من بوتقة زعيم شريحة وحيدة مما جعله اليوم الشخص الذي يعول عليه كل المواطنين من أجل وضع حد لمعاناتهم .

ويأتي هذا طبقا لطموحاتنا المتمثلة في أن كل مواطنينا يرافقوننا في تحرير وترقية مجموعة لحراطين من أجل سعادة موريتانيا .

4- أن ليس هنالك من هو مصاب بضعف الذاكرة في هذه الحركة التي وجدت تاريخيا فضاءها لنائب يعتبر مسعود هو منشئها ومكرسها وستبقي وفق ما يصبو هو إليه ومن هنا فإن ليس بإمكان أي أحد آخر غيره أن يقول أي كلمة باسم هذه الحركة .

5- أن مناضلي حزبنا الذين نتكلم باسمهم لايعيرون أي اهتمام للمناولات السياسية التي يستخدمها لساموري ولد أبي .

6- أن لساموري ولأشخاص لقلائل الذين يساندونه يدركون جيدا أن منافسة مسعود ولد بالخير تعتبر تهورا مآله إلي الفشل.

فهو سيكون كمثل لضفدع الذي يريد أن ينتفخ حتى يصبح ثورا أو كالدب الذي يريد مناظرة الأسد .

وبهذه التصرفات فإن لساموري ولد أبي لايحق له أن يبقي عضوا من حزبنا

ومن هنا فإن المنسقية الجهوية باأترارزة وأقسامها الفرعية وحركات الشباب والنساء تتفق مع صوت المنسق لتطلب من المكتب لتنفيذي أن تنزل بهذا المناضل كل العقوبات للازمة لأن ما يقدم عليه بشكل إزعاجا لحزبنا حزب التحالف الشعبي التقدمي ولحمته وذالك مالا يمكننا مستقبلا لتغاضي عنه.



روصو يوم 20/12/2010

عن المنسق الجهوي

سيد ولد مسعود

عضو مؤسس في ما كان يسمي بحركة الحر

نقلا عن السراج