مشاهدة النسخة كاملة : Microsoft توقف أداة التحقق من أصلية تطبيقات الأوفيس


المميز
12-22-2010, 12:21 PM
http://www.aitnews.com/files//oga_102011240.jpg

أوقفت مايكروسوفت اليوم استخدام أداة الفحص الخاصة بالتحقق من أصالة برامج مايكروسوفت أوفيس والمعروفة باسم Office Genuine Advantage.

ودعت الشركة المستخدمين إلى التحقق من شرعية برامج مايكروسوفت أوفيس التي يحصلون عليها كي يكونوا قادرين على تحميل الإضافات والقوالب وتحميل أحدث تحديثات برامج مايكروسوفت.

وقد بدأ وضع برنامج OGA موضع التنفيذ أواخر العام 2006 كأداة ملحقة بأداة مايكروسوفت Genuine Advantage، والتي تقوم بعمل فحوصات وتحقيقات مماثلة للتأكد من أن نسخ ويندوز ليست مقرصنة وصالحة لاستقبال التحديثات وتصحيحات الأمان.

وأشار إد بوت من موقع ZDNet إلى أن مايكروسوفت لم تقم بأي شيء يذكر لتنبيه المستخدمين بإنهاء استخدام برنامج OGA. إضافة إلى ذلك فإن الصفحة المخصصة لمزايا Genuine Office على الموقع الخاص بمايكروسوفت لا تزال موجودة.

ويهدف برنامج OGA إلى استبدال البرامج المقلدة ببرامج مرخصة من مايكروسوفت، ومساعدة الأشخاص الذين قاموا بشراء نسخ مزيفة، إضافة إلى مساعدة الشركة للتعرف على مصدر هذه النسخ .

mushahed
12-22-2010, 12:54 PM
شكرا على الخبر

ويبدو أن مكروسوفت تقول للجميع قرصنو علينا على راحتكم

من الجدير بالذكر أن شركات البرامج من أكثر من المستفيدين من قرصنة برامجهم حيث تشتهر هذه البرامج وتصبح الخيار الوحيد أمام الجهات الرسمية التي لا تستطيع استخدام النسخ المقلدة وبالتالي تحصد الشركات مبالغ طائلة من الحكومات مقابل برامجها

ومن الأقوال المشهورة عن الشركات

"اشترو البرامج ولا تقرصنوها وإن كنتم لابد مقرصننين فقرصنو علينا من فضلكم"

تحياتي

المميز
12-22-2010, 01:13 PM
"اشترو البرامج ولا تقرصنوها وإن كنتم لابد مقرصننين فقرصنو علينا من فضلكم"

أضحك الله سنك أستاذي مشاهد كما أضحكتنا بهذاالاقتباس..