مشاهدة النسخة كاملة : هنية: العدوان مبرمج ويتطلب التسلح بالإيمان والإرادة الصلبة لمواجهته


أبوسمية
12-22-2010, 10:25 AM
دعا لترسيخ وحدة العمل الإسلامي لتحرير فلسطين
هنية: العدوان مبرمج ويتطلب التسلح بالإيمان والإرادة الصلبة لمواجهته

http://img840.imageshack.us/img840/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية، أن العدوان الصهيوني المتصاعد ضد قطاع غزة مبرمج، ويتطلب توثيق الصلة بالله واستحضار الحواضن العربية والإسلامية من أجل تحرير الأوطان بإذن الله.
وقال هنية، خلال حفل أقامته حركة "حماس" لتكريم مبعدي مرج الزهور في الذكري الثامنة عشر، اليوم الثلاثاء (21-12): "نستحضر اليوم الذكري الثامنة عشر لمبعدي مرج الزهور، وطائرات العدو تنفذ سلسلة من الغارات على قطاع غزة، لذا علينا التسلح بالإيمان القوي والإرادة الصلبة لمواجهة هذه المعارك الصعبة التي يواجه شعبنا وما زالت تخيم على أرضنا".
وأضاف: "نجلس اليوم على أرض غزة ونستحضر تلك المعاناة لنقف أمام درس عظيم، وهو أن الوصول لغايات سامية يحتاج تضحية وعطاء كبيرا، متسائلاً: "هل من غاية أسمي من تحرير الأوطان واستعادة القدس والأقصى"، مؤكداً كل ما وواجهناه في مرحلة مرج الزهور يهون في سيبل أرضنا وكرامة امتنا".
وتابع: "العودة للوطن في الضفة وغزة ما كان لها لتكون لولا فضل الله وتعالي ومعيته، فقد أيدينا وثبتنا وربط على قلوبنا وانزل السكنية في قلوبنا فأحال تلك المنطقة الجرداء لواحة خضراء".
وتابع: "نحن في ظل المحنة ما زلنا نعيش على المواجهات مع احتلال الذي يحتل الأرض ويحرم ستة ملايين من شعبنا من عودتهم لأرضهم، لذا علينا أن تعزز الثقة بالله ونرسخ اللجوء إليه".
وشدد على أن صمود وثبات ووحدة قلوب المبعدين وثقتهم بالقيادة والاستسلام للشورى الصادر عن مؤسسات شورية كل ذلك ساهم في تحقيق أهدافنا وعودتنا لأرضنا من اجل أن نقود مشروع التحرير على أرض فلسطين".
ودعا رئيس الوزراء الفلسطيني في ذكرى مرج الزهور الـ 18، إلى ترسيخ وحدة العمل الإسلامي على ارض فلسطين، من أجل تحرير الأوطان.

نقلا عن المركز الفلسطيني