مشاهدة النسخة كاملة : الحزب الحاكم : لا ديون علينا رغم الموارد المحدودة


ام خديجة
12-21-2010, 07:53 PM
الحزب الحاكم : لا ديون علينا رغم الموارد المحدودة


http://img214.imageshack.us/img214/3117/194uy.jpg

الصفحة الثالثة من رسالة بعث بها سؤول إعلام الحزب السابق الحاج ولد أحمد إلي رئيسه يؤكد فيها وجود ديون على الحزب ويستعرض فيها الواقع الصعب كما يراه (تصوير الأخبار)

نفي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم أن يكون مدينا لأي جهة مهما كانت واصفا الخبر بالكاذب ومطالبا من يدعي وجود ديون له بتقديم الوثائق الملزمة للحزب وليتقدم بها لنيل حقه ، كما أن الحزب مستعد لمتابعة وتقصي المعلومات المتعلقة "بالديون.

وقال الحزب إن الديون الذي تحدث عنها مسؤول الإعلام في الحزب الحاج ولد لا وجود لها إلا في مخيلة من يريد النيل من سمعة ومصداقية من يريد الإضرار بسمعة الحزب.

http://img513.imageshack.us/img513/5763/275i.jpg

مذكرة تؤكد تعيين الشخص الذي أقر بوجود ديون على الحزب كمسؤول عن الإعلام فيه ويدعي الحاج ولد أحمد (تصوير الأخبار)

الحزب حمل في بيانه على المعلومات التي أوردها وكالة الأخبار نقلا عن وثائق رسمية له واعتبرها تسخير الصحافة للأغراض الشخصية الضيقة والسقوط في فخاخ الهواية بعيدا عن ممارسة الإعلام المهني دون التطرق للأزمة التي أثارها مسؤول الإعلام السابق مع الجهات العليا في هرم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية.

وكان مصدر بحزب الإتحاد من أجل الجمهورية قد أكد النبأ لوكالة أنباء "الأخبار" المستقلة نقلا عن رسالة مطولة بعث بها رئيس اللجنة الإعلامية إلي رئيس الحزب محمد محمود ولد محمد الأمين مصحوبة بعدد من الوثائق الأخرى نعيد منها نشر صور للرسالة الأصلية مع مذكرة تعيينه كمسؤول عن الإعلام بالحزب في الرابع والعشرين من يناير 2010.


ويقول مسؤول الإعلام سابقا في الحزب الحاكم في رسالة عتاب لرئيسه محمد محمود ولد محمد الأمين (ننشر صورتها مرفقة بالتقرير ) " وتوجد حتى اليوم فواتير لبعض الموردين لم يتم تسديدها حتى الآن رغم إستفائها للإجراءات الإدارية ، وتبلغ إجماليا 270000 أوقية – فقط لا غير- منها يتعلق بطباعة برنامج المؤتمر وديكور القاعة ،سئم أصحابها من طول التردد على مقر الحزب والانتظار أمام بابكم".

نقلا عن الأخبار