مشاهدة النسخة كاملة : ولد بلال يهاجم نائب المجرية ويحذره من التطاول على النواب


ابن تيارت
12-19-2010, 05:40 PM
ولد بلال يهاجم نائب المجرية ويحذره من التطاول على النواب

نائب المجرية سيد أحمد ولد أحمد

هاجم النائب الموريتاني عن مدينة نواذيبو القاسم ولد بلال زميله في الأغلبية نائب المجرية سيد أحمد ولد أحمد معرضا به أمام النواب ومحذرا له من مغبة التطاول على أمثاله تحت أي مبرر مهما كان وسط لغة تصعيدية بين الطرفين.
وقال ولد بلال الذي كان يرد على تصريحات سابقة لنائب المجرية " نعم لم أتكلم باسم الأغلبية، وتكلمت باسمي الشخصي ولكنني رجل مسؤول له منزل معروف وأسرة ولدي 3 بنات ويمكنني دخول المجالس،أما أنت فليس لك من مبررات تدفعك للحديث أو الكلام بهذا الشكل أو التطاول على الناس !".

وطالب ولد بلال الذي كان يتكلم بلغة حادة زميله الذي يرأس فريق الأغلبية بالعدول عن منهج "التصفيق" للحكومة قائلا إن تجربة المصفقين لنظام ولد الطايع لا تزال ماثلة للعيان وهي ليست قدوة لأحد.

و أضاف ولد بلال الذي ظهر أن صدور الأغلبية باتت تضيق عنه إنه ليس من الأغلبية إذا كانوا يرغبون في سماعها ولكنه داعم للرئيس ولن يترك مكانه حتى يستغني الرئيس عنه أو يتركه هو مرضاة من نفسه داعيا رئيس الأغلبية إلى عدم تصعيد الوضع لأنه لسي لديه مكان يلجأ إليه إذا ادلهمت الخطوب وسخر منه قائلا خصوصا و أنه ليس لك مكان تبيت فيه حسب تعبيره.

النواب الذي صدموا بالمشادات بين النائبين فهموا تعريض ولد بلال بزميله في الأغلبية سيد أحمد ولد أحمد الذي يدخل عقده الخامس من دون أسرة معربين عن استيائهم من تدني الخطاب البرلماني خلال الدورة الحالية.

وكان ولد أحمد قد انتقد إعطاء رئيس الجلسة الكلام للقاسم ولد بلال قائلا إنه شخص لا ميثل إلا نفسه ولا يمثل الأغلبية ،ثم إن انتقاداته المتكررة للوزراء غير وجيهة.
وقد وصف ولد بلال سلوك ولد أحمد بالمشين قائلا إن التصفيق هو الذي أفسد البلاد وأضاع عليها سنوات من التنمية ،وإن المصفقين هم من غرروا بكل الأنظمة السابقة


"""عن الاخبارانفو"""