مشاهدة النسخة كاملة : ولد حرمه : المعارضة لاتمارس العمل السياسي


أبو فاطمة
12-19-2010, 01:35 PM
ولد حرمه : المعارضة لاتمارس العمل السياسي

قال نائب رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية محمد يحي ولد حرمه إن المعارضة لا تمارس العمل السياسي إطلاقا وإنما تكتفي بعقد اجتماعات في غرف مغلقة واصدار بيانات نارية على حد وصفه.
وأشاد ولد حرمه الذي كان يتحدث مساء اليوم السبت 18 ديسمبر 2010 بمركز المعرفة للجميع بنواذيبو أمام أنصاره بأداء حزبه الذي قال إنه يمارس العمل السياسي الميداني حيث أجرى سلسلة من الملتقيات والندوات والإصدارات بما يخدم الشعب والتنمية على حد تعبيره
وأبدى ولد حرمه استغرابه من الاتهامات التى أصدرها رئيس حزب اتحاد قوى التقدم للحزب الحاكم بتسريبات ويكليكس وزعمه أن النظام لفقها على الرغم من كونه يعرف الحقيقة وأن أول من أفشى هذه الأسرار مواقع إخبارية معروفة مشيرا إلى أن هذه الاتهامات لاتعدو كونها نوعا من الهروب إلى الأمام .
وقال ولد حرمه إن المشهد السياسى فى موريتانيا يتميز بتراجع أحزاب بالغة الأهمية فى المعارضة فى إشارة واضحة لحزب " عادل " وولوجها إلى الأغلبية الرئاسية كما تجري المفاوضات بين حزبه وبعض الأحزاب الأخرى كحزب تواصل و حزب العدالة والديمقراطية.
وفى سياق متصل استغرب الأمين التنفيذى المكلف بالتنظيم والعلاقات مع الأحزاب السياسية المختار ولد داهى بيانات منسقية المعارضة وحزب " تواصل " فيما يتعلق بقضية الاسترقاق التى أثيرت أخيرا بنواكشوط .
وقال ولد داهى فى حديث مع " الأخبار " إن قضية الاسترقاق والأمن هي مسائل اجماعية وينبغى أن تظل " منزوعة من السياسة " بحسب تعبيره .
وطالب ولد داهى الأحزاب السياسية بالكف عن الخوض فى مسألة معروضة أمام القضاء حتى يحسم فيها بشكل نهائي مشيرا إلى أن محاربة الاسترقاق من ثوابت حزبه ولن يقبل المزايدة عليه وفق تعبيره .

نقلا عن الأخبار