مشاهدة النسخة كاملة : "لجنة أهالي المختطفين" تنفي إنهاء الإضراب بسجون المليشيا


أبو فاطمة
12-17-2010, 07:05 PM
أكدت انضمام المختطف ناجح العاصي للمضربين
"لجنة أهالي المختطفين" تنفي إنهاء الإضراب بسجون المليشيا

http://img814.imageshack.us/img814/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

الخليل- المركز الفلسطيني للإعلام
نفت لجنة أهالي المختطفين في سجون مليشيا رئيس السلطة المنتهية ولايته محمود عباس الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإعلامية التابعة لحركة فتح حول إنهاء المختطفين إضرابهم عن الطعام، وأكدت أن المختطفين دخلوا أسبوعهم الرابع على التوالي في الإضراب عن الطعام.
وقال الأهالي في بيان لهم اليوم الجمعة (17-12) "أبناؤنا دخلوا أسبوعهم الرابع في الإضراب عن الطعام وما تردده مواقع فتح عاري عن الصحة ويهدف إلى التشويش وقلب الحقائق".
كما أكّدت اللجنة أنّ المختطف في سجن بيتونيا ناجح العاصي من بيت لقيا انضم للمختطفين مضرباً عن الطعام منذ 13 يوماً ووضعه الصحي خطير للغاية".
وأشارت اللجنة "أنّ الزيارة الأخيرة التي تمكن فيها عدد من أهالي المختطفين المضربين من زيارة أبنائهم قبل عدة أيام أكّدت خطورة الحالة الصحية لهم وإصرارهم على الإضراب حتى نيل مطالبهم، حيث وجدتهم أمّهاتهم ملقون على الفراش دون حراك ولا يقوون حتى على الكلام إلا بصعوبة شديدة وثِقل".
كما أكدت اللجنة صحة الأنباء التي تحدثت "عن قيام المدعو طارق الشرباتي واثنين من ضباطه (رامي أبوسكر و رائد أبوعيدة) باحتجاز عدد من المضربين في غرفة واحدة حفاة عراة وشبحهم لساعات طويلة تحت تهديد السلاح من أجل الضغط عليهم لفكّ إضرابهم في الأيام الأولى للإضراب".
واختتمت اللجنة بيانها بدعوة مؤسسات حقوق الإنسان إلى عدم الالتفات إلى أكاذيب الأجهزة الأمنية وضرورة مواصلة بذل كل الجهود من أجل الإفراج عن أبنائهم وفضح انتهاكات أجهزة فتح التي باتت تحاكي ما حدث في أبوغريب وغوانتنامو".

نقلا عن المركز الفلسطيني