مشاهدة النسخة كاملة : هنية يقدر للجزائر الروح الأخوية التضامنية مع الشعب الفلسطيني


أبو فاطمة
12-16-2010, 01:19 PM
في رسالة عقب مؤتمر الأسرى الدولي في الجزائر
هنية يقدر للجزائر الروح الأخوية التضامنية مع الشعب الفلسطيني

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
تقدم رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية باسمه وباسم الشعب الفلسطيني بالشكر العميق والتقدير لفخامة الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة على دوره الرائد في رعاية مؤتمر الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين على أرض الجزائر.
وقال رئيس الوزراء في رسالة له الخميس (16-12) عقب المؤتمر: "هذا المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه حيث يعقد في العواصم العربية وبرعاية رسمية ممثلة بشخصكم الكريم –فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة- وبرئاسة مباشرة من دولة الأخ الكريم عبد العزيز بلخادم، والذي أضفى على المؤتمر بعدًا خاصًّا في الأهمية والاهتمام".
وأضاف: "ليس غريبًا على فخامتكم ولا على الحكومة الجزائرية والشعب الجزائري العظيم هذه الروح الأخوية التضامنية مع الشعب الفلسطيني، فما زالت كلمة الجزائر الخالدة (الجزائر مع فلسطين ظالمة ومظلومة) تتردد في آذان الفلسطيني حيثما كان وتحظى بالاحترام والتقدير".
وأكد رئيس الوزراء أن المؤتمر واسى الشعب الفلسطيني كله، وبالذات الأسرى من أبنائه وعوائلهم، وأشعرهم أن لهم أخوة في الدين والعروبة والمقاومة يساندونهم ويدفعون عنهم الظلم ويمسحون جراحهم، "فجزاكم الله إذ أحييتم بالمؤتمر قضايا الأسرى الفلسطينيين لا في المغرب العربي فحسب بل في كل العالم".

نقلا عن المركز الفلسطيني