مشاهدة النسخة كاملة : دحلان يقف وراء تسريبات إعلامية مغلوطة لتبرئة نفسه أمام عباس


أبو فاطمة
12-16-2010, 01:13 PM
تعرض للتقريع خلال لقائه مع عمر سليمان
مصادر: دحلان يقف وراء تسريبات إعلامية مغلوطة لتبرئة نفسه أمام عباس

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
كشفت مصادر مطلعة أن قائد التيار الخياني في حركة فتح والهارب من غزة محمد دحلان، يقف وراء جملة تسريبات إعلامية في الفترة الأخيرة، لمحاولة الإبقاء على حضوره الإعلامي، والتشكيك في حجم الخلاف والصراع بينه وبين رئيس السلطة منتهي الولاية محمود عباس.
وقالت المصادر لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن دحلان، سخر شخصاً يدعى شادي العزايزة يؤلف القصص والأخبار لصالحه ويرسلها للصحافة على أنها أخباراً للنشر.
وأشارت إلى أن من ضمن هذه الأخبار، الخبر المختلق عن طلب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل لقاءه ونسب ذلك إلى "ويكليكس،" وأن المسؤول الأمريكي دنس روس جاء إلى رام الله للقاء دحلان، وخبر استقالة لجنة غزة (من نواب فتح) في المجلس التشريعي وإرجاع ذلك إلى عدم اهتمام عباس بغزة.
وأكدت المصادر أن لقاء دحلان بعمر سليمان كان بمثابة "شلعة أذن" وتعرض خلاله للتقريع الشديد، حسب مصدر مصري رفيع، بخلاف ما صدر عن دحلان بأن اللقاء كان لدراسة الوضع الفلسطيني الراهن.
وأشارت المصادر إلى أن دحلان بادر بنفسه إلى الاتصال بالصحافة الفاعلة لإجراء مقابلات معه ليصدر روايته، ويبقى موجوداً في أكبر مساحة ممكنة، إلى جانب اختلاق خبر تقديم 4 طلبات عودة إلى غزة لأنه يدرك أن لا أحد يصدق ذلك ليضعف الروايات الحقيقية عنه ليبرئ نفسه أمام عباس.
وذكرت أنه يتصل بنفسه ببعض المراسلين والكتاب ليأخذوا برواية شادي العزايزة والذي يسمي نفسه شادي دحلان.

نقلا عن المركز الفلسطيني