مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات في روصو بين الشرطة و الجيش


ام خديجة
12-15-2010, 02:51 AM
مواجهات في روصو بين الشرطة و الجيش

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__2_71.jpg

مفوض الشرطة بمدينة روصو الحدودية (أرشيف)

تعرض عناصر من الشرطة الموريتانية للضرب المبرح داخل مقر للشرطة بمدينة روصو الحدودية خلال الساعات الأولي من مساء اليوم من قبل مجموعة يعتقد أنها تابعة للقوات المسلحة .

مراسل "الأخبار" بالمدينة نقل عن مصدر أمني رفيع قوله إن جنودا من الجيش الموريتاني اقتحموا مقر تواجد العناصر الأمنية المسؤولة عن أمن "الباك" بالمدينة مستغلين انقطاع الكهرباء عن بعض أحياء مدينة روصو ،وقاموا بمهاجمة المتواجدين داخله مما أدى إلي كسر ذراع أحد عناصر الشرطة وإصابة آخرين بكدمات في عدة أماكن قبل أن يقوم أحد أفراد الشرطة بإطلاق الرصاص الحي فوق رؤوس الجنود المهاجمين.

وعن الأسباب التي أدت للشجار بين عناصر الجيش وأفراد الشرطة قال المصدر الأمني الذي أورد النبأ لوكالة الأخبار إن أحد أفراد الشرطة أساء بالأمس معاملة أحد الجنود العاملين بالمدينة بينما كان ينوي اجتياز النهر مع شقيقه ووجه إليه لكمات وشتائم أمام المارة ،وإن الأخير حاول الانتقام لنفسه مع رفاقه من خلال الهجوم الذي تعرضت له فرقة المداومة بمقر أمن "الباك" وأدى إلي كسر ذراع أحد عناصرها وإصابة آخرين.

ويقول مراسل "الأخبار" بالمدينة إن قادة الجنود استعادوا السيطرة على الوضع وإن الأوضاع هادئة نسبيا بعد ساعات من التوتر بين الطرفين.

نقلا عن الأخبار