مشاهدة النسخة كاملة : بعض احزاب منسقية العمل القومي تعلن دعمها لمواقف سوريا


ام عمار
12-13-2010, 04:52 PM
بعض احزاب منسقية العمل القومي تعلن دعمها لمواقفف سوريا

http://www.ani.mr/sys_images_news/ImgNew_13_12_2010_17_50_36.JPG

اعلنت مجموعة من الأحزاب المنضوية في منسقية العمل القومي الاسلامي دعمها لموقف سوريا داعية الأمة العربية والاسلامية إلى إدراك خطورة ما يحاك ضد هذه الأمة وأن يعملوا جاهدين إلى تفويت الفرصة على هذه القوى الصهيونية الأمريكية الساعية للقضاء عليها .

وجاء في البيان ما نصه:
تشهد الساحة القومية هذه الفترة هجمة شرسة ضد القوى المقاومة للمشروع الامبريالي الصهيوني الأمريكي والتي تحمل لواءها في المنطق سوريا والمقاومة في لبنان بقيادة حزب الله والقوى الوطنية والتقدمية الأخرى.
ونبلغ هذه الحملة غير المقدسة ذروتها الآن حيث اتهمت سوريا منذ شهر على لسان ممثلة أمريكا في الأمم المتحدة بأنها مازالت تسلح المقاومة اللبنانية ثم يأتي أمر الاتهام الظني لحزب الله باغتيال الحريري وقبله اتهمت به سوريا وتارة إيران ثم ما يلبث أن يظهر زيف تلك الاتهامات وتسقط الواحدة تلو الأخرى.
إن حرص القوى الإمبريالية الأمريكية ومن يسير معها على قيام المحكمة الدولية الخاصة باغتيال الحريري ورفض قيام محاكم أخرى لإبادات جماعية بمئات ا لآلاف في العراق وفلسطين وأفغانستان لدليل واضح أن المستهدف ليس من قتل الشهيد الحريري ولكن المستهدف هو الأمة وروحها الحية المتمثلة في المقاومة الشريفة والنبيلة.
إن التمويلات (السخية) الأخيرة التي قدمتها الولايات المتحدة لتمويل المحكمة وفي ظل أزمة مالية أمريكية ودولية خانقة لهو دليل آخر على مدى التصميم الأمريكي على استمرار استراتيجية بث الفتن داخل الأمة والعمل على تمزيق نسيجها الداخلي سعيا إلى السيطرة الكاملة عليها وعلى مقدراتها.
إن حزب الرفاه والأحزاب المشاركة معه في المؤتمر الصحفي وهي الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي والحزب الموريتاني للتجديد والحزب الديمقراطي الاشتراكي وحزب الأحرار لتؤكد ما يلي:
1 ـ وقوفها الكامل ودعمها التام لسوريا الممانعة والمقاومة المجاهدة الشريفة في لبنان.
2 ـ تدعو كل العرب الشرفاء إلى إدراك خطورة ما يحاك ضد هذه الأمة وأن يعملوا جاهدين إلى تفويت الفرصة على هذه القوى الصهيونية الأمريكية الساعية للقضاء علينا جميعا ولكم في التاريخ عبر وعبر مريرة ومحزنة.
3 ـ دعوتها لرفع الحصار الظالم والمشين عن أهلنا في غزة وتمكينهم من العيش الكريم في أرضهم.
4 ـ تؤكد على حق إيران الكامل وغيرها من الدول العربية والإسلامية في امتلاك الطاقة النووية.
عاشت الأمة العربية المجاهدة
عاشت سوريا وعاشت المقاومة في لبنان


نقلا عن ونا