مشاهدة النسخة كاملة : حماس" تشيد أكبر مسرح يجسد قبة الصخرة ومدينة القدس في ذكرى انطلاقتها الـ"23"


أبو فاطمة
12-13-2010, 01:26 PM
بلغت مساحته 600 متر
"حماس" تشيد أكبر مسرح يجسد قبة الصخرة ومدينة القدس في ذكرى انطلاقتها الـ"23"

http://img35.imageshack.us/img35/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
شيدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أكبر مسرح يجسد مسجد قبة الصخرة المشرفة، ومدينة القدس المحتلة في ذكرى مهرجان انطلاقتها الثالثة والعشرين، والذي تنوي الحركة تنظيمه في ساحة "الكتيبة الخضراء" غدًا الثلاثاء (14-12).
ويتربع مجسم مسجد قبة الصخرة المشرفة بقبته الذهبية اللامعة وجدرانه المزخرفة والمزينة على مسرح حفل الانطلاقة، فيما تحيط به من كافة الاتجاهات أسوار وجدران المسجد الأقصى الشامخة بصمود أهلها المقدسيين في وجه الاحتلال الصهيوني.
وقد بلغت مساحة المسرح الذي حمل مجسم قبة الصخرة 600 متر، بينما استغرق العمل أكثر من أسبوعين متواصلين.
وتولي حركة "حماس" اهتمامًا بالغًا بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى في ذكرى انطلاقتها الثالثة والعشرين في ظل ما تتعرض له المدينة المقدسة من عمليات تهويد صهيونية منظمة تستهدف المسجد الأقصى وترحيل أهله المقدسيين ومصادرة منازلهم.
وأطلقت حركة "حماس" على مهرجان انطلاقتها شعار "إنا باقون على العهد" تأكيدًا منها على التمسك بثوابت القضية الفلسطينية دون التفريط بأي منها مهما بلغت التضحيات الجسام.
ومن المتوقع أن يؤم مئات الآلاف من أنصار وعناصر حركة "حماس" غدًا الثلاثاء ساحة الكتيبة الخضراء للاحتفال في ذكرى الانطلاقة الثالثة والعشرين، على الرغم من الأجواء العاصفة والماطرة.

نقلا عن المركز الفلسطيني