مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تختطف 7 من أنصار "حماس" وتفرج عن مختطف لعدة أيام فقط لحضور عزاء والده


أبو فاطمة
12-13-2010, 12:55 PM
أعادت المختطف خالد دعدوع للتحقيق بعد إجرائه عملية قسطرة
ميليشيا عباس تختطف 7 من أنصار "حماس" وتفرج عن مختطف لعدة أيام فقط لحضور عزاء والده

http://img208.imageshack.us/img208/3751/datafiles5ccache5ctempiy.jpg

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة على حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 7 منهم في محافظات الخليل ونابلس وجنين وسلفيت وقلقيلية، وذلك حسب ما ذكرته مصادر محلية اليوم الإثنين (13-12).
ففي محافظة نابلس
اختطفت ميليشيا عباس، الأسير المحرر معتز الواوي بعد استدعائه للمقابلة، واختطفت الطالب في جامعة النجاح محمد جمال عبد الغني من باقة الحطب بعد مداهمة منزله، علمًا أنهما تعرضا للاختطاف سابقًا.
وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة الصحفي المختطف سامي العاصي منع عائلته من الزيارة منذ اختطافه، كما أكد عدد من المفرج عنهم أنّ الصحفي العاصي ما زال يتعرض للتعذيب الشديد أثناء التحقيق معه.
وفي محافظة الخليل
اختطفت ميليشيا عباس الطالب في جامعة الخليل مجاهد وراسنة علمًا أنه مختطف سابق.
وفي شأن متصل أفرجت ميليشيا عباس عن المختطف حسام روبين ناصر الدين من سجن مخابرات الخليل لعدة أيام فقط من أجل حضور دفن وعزاء والده الذي توفي بالأمس على أن يقوم بتسليم نفسه بعد انتهاء فترة العزاء.
وفي محافظة جنين
اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر طاهر جمال كميل من قباطية بعد استدعائه للمقابلة، علمًا أنه طالب في الجامعة العربية الأمريكية، كما اختطفت الموظف في جمعية الهلال الأحمر بشار جرار من قرية الجديدة وهو شقيق المختطف فراس جرار.
وفي محافظة سلفيت
شنت ميليشيا عباس حملة اختطافات الليلة قبل الماضية؛ حيث داهمت منازل العديد من أعضاء وأنصار "حماس" في مدينة سلفيت، وقد عرف من بين المختطفين محمد عماد أبو زاهر ، وهو نجل الأسير المحرر الشيخ عماد أبو زاهر زاهر والمختطف لعدة مرات لدى الميليشيا.
وفي محافظة قلقيلية
اختطفت ميليشيا عباس، الأسير المحرر ميسرة محمود عفانة بعد مداهمة منزله في المدينة، علمًا أنه مختطف سابق عدة مرات.
وفي محافظة بيت لحم
أكدت مصادر مقربة من عائلة خالد دعدوع من الخضر المختطف لدى ميليشيا وقائي عباس منذ قرابة الأسبوعين أنه أجريت له عملية قسطرة أول أمس وأعيد بعد انتهائها إلى أقبية التحقيق في سجن الوقائي.

نقلا عن المركز الفسطيني