مشاهدة النسخة كاملة : استعدادات إعلامية كبرى لتغطية الذكرى الـ23 لانطلاقة حماس


أبو فاطمة
12-12-2010, 05:37 PM
أكثر من 300 صحفي و70 وكالة أنباء ووسيلة إعلامية
استعدادات إعلامية كبرى لتغطية الذكرى الـ23 لانطلاقة حماس

http://img818.imageshack.us/img818/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
يستعد أكثر من 300 صحفي و70 وسيلة إعلامية محلية وعربية ودولية، لتغطية فعاليات الانطلاقة الثالثة والعشرين لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بعد غد الثلاثاء (14-12)، في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.
وتباشر هذه الوسائل استعداداتها لتغطية مهرجان الانطلاقة قبل موعده بعدة أيام من خلال حجز البطاقات الخاصة بالصحفيين، وقد شهد المكتب الإعلامي لحركة "حماس" إقبالاً واسعاً من قبل الصحفيين لحجز هذه البطاقات باكراً حتى يتمكنوا من تغطية الحدث الوطني والإسلامي الكبير.
وتترقب وسائل الإعلام بكافة أنواعها من فضائيات وصحف ووكالات أنباء وإذاعات أجنبية وعربية قدمت لقطاع غزة خصيصاً لتغطية هذا الحدث الكبير والهام، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية المختلفة.
وتعتبر انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حدثاً بارزاً وهاماً يترقبه العالم وينشغل به المحللون، لما له من دلالة على قوة الحركة والتفاف الجماهير حولها خاصة في ظل حالة الحصار والاستهداف المستمر لها بهدف إضعافها وفضّ الجماهير عنها، واعتادت الحركة في كل عام على إعلان مواقفها السياسية من القضايا التي تشغل الساحة الفلسطينية وترسم ملامح المرحلة المقبلة في سياسة الحركة.

نقلا عن المركز الفلسطيني