مشاهدة النسخة كاملة : سري للغاية: هذا ما سيتفق عليه ولد الواقف وولد الغزواني


ابو نسيبة
12-11-2010, 11:31 AM
سري للغاية: هذا ما سيتفق عليه ولد الواقف وولد الغزواني

إذا كنتم تريدون أخبار ما سيتم عليه الإتفاق يوم غد السبت بين حزب (عادل) بقيادة يحي ولد أحمد الوقف والإتحاد من أجل الجمهورية برئاسة ولد الغزواني فأكصروا لنا وذنيكم و واسمعوا ما هو ظاهر لنا نحن.
الاتفاق قالوا إنه سيكون يوم غد بعد صلاة العصر بفندق "أميرة" الذي كانت فيه حملة أحمد ولد داداه، ولنا مثل الخير، وسوف يأتي ولد القف بعد صلاة الظهر، ولن يأتي ولد الغزواني إلا بعد صلاة المغرب، ويمكن أن يرسل أحدا يوقع عنه مثل عمر ولد معطى الله، أو محمد يحي ولد حرمة.
وسيكون نص الاتفاق كما يلي:
تنص المادة (1) على أن هذا الاتفاق ليس ملزما للرئيس محمد ولد عبد العزيز، مثل اتفاق دكار تماما، ولا يمكن أن يحتج عادل بهذه الوثيقة في المؤتمرات الصحفية، أو في أي برنامج من برامج قناة الجزيرة.
تنص المادة (2) على أنه من حق السلطة التنفيذية أن تحتفظ بوصف "المفسدين" لكل حزب كان يساند ولد الشيخ عبد الله حتى تحسن توبته، وليس معنى هذا الاتفاق أن توبة عادل تم قبولها بمجرد توقيعه.
المادة (3) يمنع على قيادات حزب عادل التائبة تقلد الوظائف الآتية: وزير أول، وزير أخير، أمين عام، مدير مؤسسة عمومية، سفير، والي، حاكم، معلم ، معلم مساعد، ويستثنى من هذا القرار الذين ينسحبون من عادل بعد دخوله الأغلبية، إلى الأغلبية الأولي.
المادة (10) يشترط في أطر عادل للولوج إلى الوظائف المنصوص عليها في المادة (3) من هذا الاتفاق ما يلي:
أولا- قضاء بقية مأمورية الرئيس عزيز الأولى على الأقل في اللحلحة وعيب محمد ولد مولود وأحمد ولد داداه، ومسعود ولد بلخير.
ثانيا-الحصول على شهادة الصلاحية لمزاولة الوظيفة المرقى إليها من طرف النائب سيدي محمد ولد محم شخصيا، أو من يعهد له بذالك.
وقعه في نواكشوط: عن حزب عادل يحي ولد أحمد الوقف
عن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية: من تيسر

نقلا عن ش إلوح افش