مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تختطف 5 من أنصار حماس بالضفة


أبوسمية
12-11-2010, 09:54 AM
واصلت اختطاف الأسير المحرر نادر محمد عبيات
ميليشيا عباس تختطف 5 من أنصار حماس بالضفة

http://img528.imageshack.us/img528/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة، حيث اختطفت 5 من أنصار الحركة في محافظات الخليل ونابلس وطولكرم.
وبحسب مصادر محلية اليوم السبت (11-12) ففي محافظة نابلس؛ اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر علاء شولي بعد مداهمة منزله في قرية عصيرة الشمالية، علمًا أن الشولي مختطف سابق لعدة مرات، كما اختطفت أشرف شولي من مكان عمله في مستشفى نابلس التخصصي وهو شقيق الأسير المحرر أدهم الشولي والمختطف منذ قرابة الشهر.
من جهة أخرى واصلت ميليشيا عباس اختطاف العديد من أنصار الحركة في مخيم عسكر القديم، حيث واصلت اختطاف المربي زياد عبدالجواد وأحمد النقيب منذ 10 أيام، علمًا أنّ عبدالجواد هو شقيق الاستشهادي القسامي أحمد عبدالجواد وسبق أن تعرض للاختطاف عدة مرات، كما واصلت اختطاف الطالب في جاممة النجاح والأسير المحرر عامر المصري منذ ما يزيد عن الشهرين.
وفي محافظة الخليل، اختطفت الميليشيا الأسير المحرر ‫سمير اعبيدو من المدينة، علمًا أنه مختطف سابق، كما واصلت اختطاف الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر كايد عواوادة من دورا.
وفي محافظة بيت لحم؛ واصلت ميليشيا عباس اختطاف الأسير المحرر نادر محمد جبران عبيات "35 عاماً" من منطقة هندازة للأسبوع الثالث على التوالي، علمًا أنّ نادر هو نجل الشهيد محمد جبران عبيات قائد "في كتائب الأقصى" في بيت لحم، كما يشار إلى أن نادر أمضى قرابة العشر سنوات في سجون الاحتلال وهو مختطف سابق عدة مرات لدى الميليشيا وأمضى قرابة الـ 8 أشهر في سجونها تعرض خلالها للتعذيب، كما يذكر أنه يعمل مهندساً في بلدية بيت لحم وتم فصله من قبل الميليشيا ووقف راتبه الدائم من قبل وزارة الأسرى.
وفي محافظة طولكرم؛ أعادت ميليشيا عباس اختطاف الأسير المحرر معتصم شلباية من مخيم نور شمس وهو شقيق الشهيد القسامي إياد شلباية، كما اختطفت الأسير المحرر رجائي عموري من المدينة وهو مختطف سابق.

نقلا عن المركز الفلسطيني