مشاهدة النسخة كاملة : المبادرة الطلابية" تكرم الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحياة5


أبو فاطمة
12-10-2010, 04:10 PM
"المبادرة الطلابية" تكرم الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحياة5

نظمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة يوم الخميس التاسع من ديسمبر الجاري 2010 بجامعة نواكشوط حفلا تكريميا تحت شعار "أبطال غزة يروون الصمود"، وذلك بحضور الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحياة5.
الحفل الذي يأتي بمناسبة إطلاق المبادرة المذكورة لأنشطتها السنوية لهذا العام وكان مناسبة للرئيس الطالب عبد الرزاق ولد محمدي لإلقاء كلمته الافتتاحية التي أكد فيها على أن المبادرة ستواصل السير على درب الممانعة والصمود وفاء بالعهد وإرضاء لضمير لأمة.
وأوضح ولد محمدي أن الحفل يأتي احتفاء "بوفود كريمة وقادة عظام نتنسم من خلالهم عبق البطولة والعزة والكرامة" من خلال ما سنسمع منهم من قصص صمود أهل غزة على أرض الكرامة والعزة، وذلك "بعد أن تمكنوا من كسر الحصار الظالم واقتحموا جدران الذل و الهوان ".
هذا واستمع الجمهور الحاضر إلى ما تفضل به أعضاء الوفد المشارك في قافلة شريان الحياة من صور من صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة كان الوفد يشاهد ها إبان مشاركته في قافلة شريان الحياة.
و أختتم الحفل بتكريم المشاركين في القافلة حيث قدم رئيس المبادرة "أوسمة شرف" لكل من النائب البرلماني ورئيس الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحياة5 محمد محمود ولد لمات والشيخ عمر الفتح عضو مجلس الشيوخ وعضو قافلة شريان الحياة5، إضافة إلي الأمين العام للرباط الوطني لنصرة فلسطين وعضو الوفد المشارك محمد غلام ولد الحاج الشيخ، وذلك تثمينا لمواقفهم الشجاعة وتضحياتهم الجسام التي جسدها تمثيلهم المشرف لأرض المنارة والرباط بحسب رئيس المبادرة.

نقلا عن الأخبار