مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تختطف 12 من أنصار "حماس" وتنقل المختطف وسام القواسمي للمستشفى


ابو نسيبة
12-10-2010, 10:00 AM
عمليات تعذيب وحشية ضد الصحفي سامي العاصي
ميليشيا عباس تختطف 12 من أنصار "حماس" وتنقل المختطف وسام القواسمي للمستشفى

http://img26.imageshack.us/img26/592/datafiles5ccache5ctempiw.jpg

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة على قياديي وأبناء ومناصري حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 12 منهم في محافظات الخليل ونابلس وبيت لحم وطولكرم وقلقيلية وجنين، وذلك حسب ما ذكرته نصادر محلية اليوم الجمعة (10-12).
ففي محافظة الخليل
اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر حكيم محمود الشلالدة من بلدة سعير بعد مداهمة منزله وقيامها بالعديد من المصادرات، يذكر أن شلالدة انتخب عضوا في مجلس بلدي سعير عن قائمة التغيير والاصلاح، واختطفت أيضًا الأسير المحرر علاء يوسف عاشور حلايقة من بلدة شيوخ.
واستمرارًا لمسلسل تبادل الأدور بين قوات الإحتلال وميليشيا عباس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر المهندس إسماعيل حسن عواودة بعد مداهمة منزلة في بلدة دورا، علمًا أنه مختطف سابق من قبل ميليشيا عباس في المحافظة.
من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف المضرب عن الطعام وسام القواسمي نقله إلى مستشفى رام الله بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير، علمًا بأنه هو الوحيد الذي أبقته ميليشيا عباس في سجن أريحا بعد قيامها بتشتيت رفاقه المضربين عن الطعام إلى عدة سجون في مختلف محافظات الضفة.
وفي محافظة نابلس
اختطفت ميليشيا عباس الطالب في جامعة النجاح الوطنية و الأسير المحرر إبراهيم شواهنة من قرية كفر ثلث، علمًا أنه مختطف سابق عدة مرات وأمضى قرابة ال7 شهور في سجون الميليشيا.
كما اختطفت الميليشيا الطالب في كلية الهندسة مصطفى جمال حسين من قرية دير الحطب .
من جهة أخرى أكّدت مصادر مقربة من عائلتي المختطفين الصحفي سامي العاصي والأسير المحرر سعد السلعوس من المدينة تعرضها لعمليات تعذيب وحشية أثناء جولات التحقيق المتواصلة، يذكر أنّ العاصي والسلعوس اختطفا بعد أيام من الإفراج عنهما من سجون الاحتلال بعد أن أمضيا قرابة الثلاث سنوات في الاعتقال الإداري في سجون الاحتلال.
وفي محافظة بيت لحم
اختطف ميليشيا عباس الأسير المحرر شادي شحادة من المدينة.
وفي محافظة طولكرم
اختطفت ميليشيا عباس قبل عدة أيام الطالب في جامعة النجاح معن عطير، حيث أكدت مصادر مقربة من عائلته نقله بالأمس إلى سجن الجنيد في نابلس.
وفي محافظة قلقيلية
اختطفت ميليشيا عباس طارق محمد نوفل من المدينة و عماد مراعبة من راس عطية ، كما اختطفت كلاً من جابر إبراهيم سدة و أنس السدة من قرية جيت، علمًا أنهما مختطفان سابقًا.
وفي محافظة جنين
اختطفت ميليشيا عباس قبل عدة أيام كلاًّ من الأسير المحرر نضال إبراهيم مخزمية من المدينة، ويحيى هنداوي من واد برقين، يذكر أن مخزومية اختطف من مدينة رام الله وهو مختطف سابق من قبل الميليشيا.
وفي محافظة رام الله
واستمرارًا لمسلسل التننسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الطالب في جامعة بيرزيت محمد أحمد زيد، علمًا أنه طالب في سنته الأولى في كلية التجارة.

نقلا عن المركز الفلسطيني