مشاهدة النسخة كاملة : شركة (ماتل) تقعرها بأحد ربنائها


أبو فاطمة
12-08-2010, 04:21 PM
شركة (ماتل) تقعرها بأحد ربنائها

قال المواطن لمرابط محمد أحيد ، صاحب رقم الهاتف 6378416 بأنه فوجئ الليلة كما فوجئ الكثيرون برسالة نصية من رقم أجنبي 0043820946334 يبدو أنه من النمسا إذا كان على حقيقته، ومفاد الرسالة - يقول محمد أحيد - أنه تم اختياري للحصول على 1000 دولار من مسابقة "شيك" و أنه علي الاتصال بالرقم للإدلاء بمعلوماتي الشخصية ففعلت، فتم إخباري بأنني حاصل على سيارة "همر" و بدأت الأسئلة تنهمر علي من الحاسوب الآلي و بعد أن نفد من رصيدي الكثير انقطعت المكالمة ، فأبلغت أحد زملائي فقال لي بأنه تعرض لنفس القرصنة ، فاتصلت على شركة ماتل عبر خدمة الزبناء 132 فقالوا لي بأنها قرصنة من طرف مجهولين و أنهم بصدد البحث عنهم .
وتساءل المواطن من المسؤول يا ترى عن هذا التلاعب الذي حصل في حق الكثيرين ؟ خاصة وأن الشركة كان بإمكانها إشعار الزبناء و تحذيرهم من خطورة الموضوع ، لأنه من غير المستحيل أن تكون له تبعات صحية ، فمن يدري ؟ وأضاف محمد أحيد قائلا:ومن يصدق ماتل في قولها بأن العمل هو قرصنة من طرف مجهولين؟
هذه الرواية ليست مشعورة، ولكنها تطرح مشكلة مواطن انقعرت به بسبب إحدى شركات الاتصال، ومن تعهداتنا لقرائنا أننا نَصُبُ مشاكلهم من الحاشية وكما وردتنا..ولن توقفوا علينا الكذبة في ذالك.

نقلا عن ش إلوح افش