مشاهدة النسخة كاملة : أقتراح إضافة قسم يختص بالأجهزة الجوالة


بشير3000
12-07-2010, 04:47 PM
أقترح على أخواني إدارة المنتدى إضافة قسم يختص بالأجهزة الجوالة

mushahed
12-07-2010, 05:00 PM
مرحبا أخي الكريم بشير 3000 والحمد لله على السلامة بعد غياب

مقترحك غاية في الأهمية وهو حاضر لدينا ولكن مشكلتنا دون مجاملة في من يوفر اضافات متخصصة غلى مستوى قسم فإذا كان لديك تخصص بالمجال فضع مواضيع في قسم البرامج الكاملة وفور بلوغها العشرين تنقل للقسم الذي اقترحت وتكون نواة له

لدينا العديد من الأفكار ولكن كما يقول المثل مد رجلك على قدر لحافك

تحياتي

حلومة الالمعي
12-07-2010, 11:46 PM
والله انك ماتقصر يالغلا وربي تقدر تسوي مليون قسم بسم الله عليك
واحد في خبرتك ومستواك مايحتاج تردد
سبحان الله والله توي امس الصباح ادور قسم الجوالات
عندي مشكله وواحترت فين اطرحها<<<<طبعا كلي مشاكل ولله الحمد
بس والله ان اكير مشكله عندي اللي هي رسائل الجوال انمسحت بالغلط
وااااااااااااااااو وربي من القهر اللي فيني ولا تضحكون علي وربي اني بكيت لين شبعت ههههههههه
ودورت برامج ترجعها ومالقيت
فلما شفت منتداك قلت اكيد راح الاقي شي بس نفس القسم مالقيته
وماقدرت اكتب مشكلتي في اي مكان
ويسلم اخوي بشير اللي فتح هالموضوع وربي انه ماقصر
واللي يعرف حل لمشكلتي
ورب البيت اني لأدعيله في قيامي وكل فرض اصليه
لأني فقدت رسائل واااااااااااجد غاليه على قلبي

mushahed
12-08-2010, 02:27 AM
أختي الكريمة رأيك يهمنا ولكن فتح قسم على أمل أننا نستطيع ليس مقياس فتح الأقسام عندنا

القسم يفتح إذا كان عندنا في الطاقم من يستطيع توفير ما يطلبه رواده أو وجدنا من الأعضاء من يهتم به ويضيف ما يقوم به، نحن لا نريد قسم هواتف مواضيعه شوف آخر ثيم..... شوف هذه الرنة الرائعة، نحن موقع تقني ومن المفروض أن يكون القسم يقدم دعما فنيا للمستخدم ويقدم له آخر الحلول والبرامج وهذا ما ننتظر الحصول على متخصص فيه قبل الدخول فيما أشرتم به

بخصوص مشكلتك راجعي هذا الرد

http://www.mushahed.net/vb/showpost.php?p=28021&postcount=46


تحياتي

حلومة الالمعي
12-08-2010, 02:29 AM
ادري والله اني داخله عرض
بس وربي اني متحمسة زيادة
هههههههههههههه
الله يوفقك يارب ووجهة نظر مقنعه

mushahed
12-08-2010, 02:37 AM
شكرا لك أختي الكريمة

تحياتي

بشير3000
12-10-2011, 12:18 PM
أخي الكريم أنا من حين دخلت على المنتديات في الأغلب أذهب إلي قسم الجوالات بصفة خاصة ولكن يا أخي لحتى هذه اللحظة لم أضع إي موضوع قد يكون السبب هو أني لا أعرف كيف أفعل ذلك

mushahed
12-10-2011, 01:01 PM
أخي الكريم أنا من حين دخلت على المنتديات في الأغلب أذهب إلي قسم الجوالات بصفة خاصة ولكن يا أخي لحتى هذه اللحظة لم أضع إي موضوع قد يكون السبب هو أني لا أعرف كيف أفعل ذلك

طريقة اضافة مواضيع مشروحة هنا ولا فرق بين اضافة موضوع وطرح استفسار

كيف تضيف موضوعا جديد خطوة خطوة (http://www.mushahed.net/vb/showthread.php?t=386)

============================

وشروط فتح القسم لم تتوفر بعد ولازال الباب مفتوحا كما أوضحت في الرد السابق

القسم يفتح إذا كان عندنا في الطاقم من يستطيع توفير ما يطلبه رواده أو وجدنا من الأعضاء من يهتم به ويضيف ما يقوم به، نحن لا نريد قسم هواتف مواضيعه شوف آخر ثيم..... شوف هذه الرنة الرائعة، نحن موقع تقني ومن المفروض أن يكون القسم يقدم دعما فنيا للمستخدم ويقدم له آخر الحلول والبرامج وهذا ما ننتظر الحصول على متخصص فيه قبل الدخول فيما أشرتم به

بشير3000
12-12-2011, 08:37 PM
أخي مشكور على طريقة كيفية وضع المواضيع بالمنتدى:icon30: