مشاهدة النسخة كاملة : المقاومة تستهدف موقعين عسكريين للاحتلال وسط وشرق غزة


أبو فاطمة
12-07-2010, 04:45 PM
في ظل توغل محدود لقوات الاحتلال وسط القطاع
المقاومة تستهدف موقعين عسكريين للاحتلال وسط وشرق غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
استهدفت المقاومة الفلسطينية مساء أمس الإثنين (6-12) موقعًا عسكريًّا لجيش الاحتلال الصهيوني شرق مدينة غزة، وسط توغل احتلالي محدود وسط القطاع.
وقالت "كتائب أبو علي مصطفى"، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها: "إن مقاتليها من وحدة المدفعية تمكنوا من إطلاق ثلاث قذائف هاون عيار "90 ملم"، على موقع "ملكة" العسكري الصهيوني شرق مدينة غزة".
وأضافت: "نؤكد على مواصلة المقاومة والتصدي للعدو الصهيوني"، مشيرة إلى أن هذه العملية "تأتي على شرف الذكرى 43 لانطلاقة الجبهة، ورداً طبيعياً على جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني".
وفي الوقت ذاته؛ توغلت سبع آليات عسكرية، وجرافة صهيونية بعمق 100 متر شرق مخيم البريج، وسط قطاع غزة، وذلك وسط إطلاق نار متقطع.
بدورها استهدفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، تجمعاً لآليات العدو قرب بوابة النمر شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة بعدة قذائف صاروخية.
وقالت السريا في بيان لها، تلقي " المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه، اليوم الثلاثاء(6-12) إن وحدة المدفعية التابعة للكتائب تمكنت من إطلاق عدد من قذائف الهاون باتجاه تجمع لآليات وجنود الاحتلال في محيط بوابة النمر شرق وادي السلقا وسط قطاع غزة.
وشددت على أن المقاومة لها الحق في التصدي لأي عدوان صهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أنها ستمضي في خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل أراضينا.

نقلا عن المركز الفلسطيني