مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تخطف 4 من أنصار حماس


أبو فاطمة
12-05-2010, 09:57 AM
واصلت اختطاف إبراهيم البرغوثي منذ 68 يومًا
ميليشيا عباس تخطف 4 من أنصار حماس

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 4 منهم في محافظتي بيت لحم والخليل، وذلك حسب ما ذكرته مصادر محلية اليوم الأحد (5-12).
ففي محافظة بيت لحم
اختطفت ميليشيا عباس قبل عدة أيام الأسيرين المحرر أحمد الشيخ من قرية مراح رباح، وصهيب العصا من بلدة العبيدية، علمًاً أن العصا طالب في جامعة بيت لحم، وكلاهما تعرض للاختطاف سابقًا.
وفي محافظة الخليل
اقتحمت ميليشيا عباس مسجد الأبرار في بلدة إذنا واختطفت الشيخ جبريل الجياوي ونجله منتصر أثناء صلاة العشاء، ثم قام عناصر من الوقائي في ساعات منتصف الليل بمداهمة المنزل وتفتيشه وتدمير جزء من محتوياته.
وفي محافظة رام الله
واصلت ميليشيا عباس اختطاف الأسير المحرر إبراهيم محمود عبد المجيد البرغوثي (44 عامًا) من بلدة عابود منذ 68 يومًاً على الرغم من صدور قرار قضائي بالإفراج عنه، يذكر أنّ البرغوثي أمضى 16 عامًا في سجون الاحتلال وسبق أن تعرض للاختطاف من قبل مخابرات عباس فور الإفراج عنه من سجون الاحتلال.
وفي محافظة نابلس
أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف والطالب في جامعة النجاح معتز الطاهر نقله إلى مستشفى رفيديا الليلة الماضية بسبب تدهور وضعه الصحي.
كما أكد عدد من المفرج عنهم من سجون الميليشيا أن المختطفين علاء سعود بني منية وحمزة قرعاوي وأحمد فؤاد وفاخر نصار ما زالوا يتعرضون لعمليات تعذيب وحشية.

نقلا عن المركز الفلسطيني