مشاهدة النسخة كاملة : الميليشيا توزّع المختطفين الستة المضربين عن الطعام إلى عدة سجون


أبو فاطمة
12-05-2010, 09:53 AM
خطوة بائسة لثنيهم عن المطالبة بحقوقهم
الميليشيا توزّع المختطفين الستة المضربين عن الطعام إلى عدة سجون

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام
أكّد أهالي المختطفين الستة المضربين عن الطعام في سجون عباس أن الميليشيا نقلت أبناءهم إلى عدة سجون بعد تدهور حالتهم الصحية، مشدّدين على أنّ المختطفين ماضون في إضرابهم رغم كل المحاولات البائسة التي تحاول ثنيهم عن الإضراب حتى نيل حقوقهم كاملة.
وفي التفاصيل؛ أصدرت لجنة أهالي المختطفين في الضفة الغربية بياناً صحفياً جاء فيه "في خطوة تدل على حجم الجريمة التي يتعرض لها أبناؤنا قامت أجهزة فتح بنقل وتشتيت المختطفين الستة المضربين عن الطعام إلى عدة سجون في مختلف محافظات الضفة؛ حيث تم نقل مجد عبيد إلى سجن جنيد في نابلس و أحمد العويوي إلى سجن المخابرات في قلقيلية ومهند نيروخ إلى سجن المخابرات في جنين و وائل البيطار إلى سجن المخابرات في طولكرم و محمد سوقية إلى سجن المخابرات في بيت لحم و وسام القواسمي أبقته في سجن أريحا".
كما أكّدت اللجنة في بيانها على أنّ "المختطفين الستة ماضون في إضرابهم رغم كل المحاولات البائسة لثنيهم عن هذه الخطوة الاستشهادية حتى نيل حقوقهم والإفراج الفوري عنهم".
وكشفت اللجنة في بيانها أنّ "الوضع الصحي للمختطفين الستة في تدهور وأنّ خطراً حقيقياً يتهدد حياة المختطف مهند نيروخ وأنه ما زال يقبع في مستشفى جنين في وضع صحي وخطير للغاية ".
ودعت اللجنة "مختلف وسائل الإعلام إلى تغطية خطواتها الاحتجاجية التي ستبدأ باعتصام اليوم أمام مقر الصليب الأحمر في مدينة الخليل الساعة العاشرة والنصف ".
واختتمت اللجنة بيانها بالقول " إن استمرار تعنت أجهزة فتح ورفضها الإفراج عن أبنائنا سوف يدفعنا وأبناؤنا لاتخاذ خطوات قاسية جديدة حتى نيل مطالبنا".

نقلا عن المركز الفلسطيني