مشاهدة النسخة كاملة : وفد الحركة الإسلامية يزور خيمة اعتصام نواب القدس


أبو فاطمة
12-04-2010, 05:21 PM
بعد تكريم الحجاج في المسجد الأقصى
وفد الحركة الإسلامية يزور خيمة اعتصام نواب القدس

القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام
زار وفد من الحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 1948 خيمة اعتصام النواب المقدسيين المهددين بالإبعاد بمقر البعثة الدولية للصليب الأحمر في الشيخ جراح في القدس المحتلة، وذلك بعد أن قام الوفد بتكريم حجاج بيت الله الحرام في المسجد الأقصى المبارك.
وضم الوفد فضيلة الشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية والدكتور سليمان إغبارية وآخرون، حيث اطمأن الوفد على صحة النواب والوزير، واطلعوا على أوضاعهم داخل خيمة الاعتصام.
ووضع النواب والوزير الوفد في صورة التطورات والأحداث المتعلقة بقضية الإبعاد، وأطلعوهم على زيارة الوفود المحلية والدولية والتي تضمنت زيارات لمسؤولين كبار والتداول معهم في سبل إنهاء قضية الإبعاد.
وأشار الوزير السابق خالد أبو عرفة أن بعض الوفود التي زارتهم لها اتصالات على مستوى عال، نافياً في الوقت ذاته التوصل لأي اتفاق مع الاحتلال بشأن قضية الإبعاد أو الإفراج عن النائب محمد أبو طير، وأكد أنهم مستمرون في اعتصامهم حتى يستجيب الاحتلال لشروطهم القاضية بإلغاء قرار الإبعاد إلى غير رجعة والعيش بحرية بين أهلهم وفي مدينتهم.
وقدم النواب التهنئة للشيخ كمال الخطيب والدكتور سليمان إغبارية بمناسبة أدائهما لمناسك الحج، وتساءل النواب عن التحضيرات الجارية لاستقبال فضيلة الشيخ رائد صلاح والذي من المتوقع الإفراج عنه يوم الأحد القادم .

نقلا عن المركز الفلسطيني