مشاهدة النسخة كاملة : وضع حجر الأساس لمستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا


ابو نسيبة
12-02-2010, 03:21 AM
بتمويل من منظمة المؤتمر الإسلامي
وضع حجر الأساس لمستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا

غزة - المركز الفلسطيني للإعلا
قام الوفد اليمني برئاسة رئيس جمعية الأقصى اليمنية محمد العديل، ورئيس وفد منظمة المؤتمر الإسلامي الدكتور فؤاد المزمعي ورئيس الجمعية الإسلامية في قطاع غزة الدكتور نسيم ياسين، صباح اليوم الأربعاء (1-12)، بوضع حجر الأساس لإنشاء "مستشفى اليمن السعيد" في مخيم جباليا شمال قطاع غزة بتمويل من منظمة المؤتمر الإسلامي وبتكلفة ثلاثة ملايين دولار.
وأكد رئيس جمعية الأقصى اليمنية محمد العديل أن الشعب اليمني سيقف مع الشعب الفلسطيني، وسيواصل تقديم كل الدعم المادي وتنفيذ الكثير من المشاريع الخيرية لمصلحة الشعب الفلسطيني، مضيفاً: "أن بناء المستشفى اليمني هو رمز الأخوة والوفاء للشعب الفلسطيني من الشعب اليمني الذي يأبى في هذا اليوم ألا أن يقدم هذا المشروع خدمة لأشقائه في غزة".
واعتبر رئيس منظمة المؤتمر الإسلامي الدكتور فؤاد المزمعي أن وضع حجر الأساس للمستشفى اليمني "هو بمثابة توطيد جسر الدعم المتواصل من الشعب اليمني للشعب الفلسطيني الذي يعاني من الاحتلال والحصار".
من جهته، قال رئيس الجمعية الإسلامية الدكتور نسيم ياسين: "أراد العدو أن يحاصر الشعب الفلسطيني، وأرادت الأمة العربية والإسلامية أن تساند الشعب وتناصره، وخاصة أهل اليمن الذين ما انفكوا عن مساعدة هذا الشعب".
وفي نهاية الحفل قدمت الجمعية الإسلامية درعاً تكريمياً للوفد اليمني على دعمهم لصمود الشعب الفلسطيني ومواصلة الدعم لكافة مقومات الصمود لدى أهل القطاع.
ويأتي إنشاء مستشفى اليمني السعيد بدعم من منظمة المؤتمر الإسلامي وجمعية الأقصى اليمنية وبتنفيذ من الجمعية الإسلامية في محافظات قطاع غزة.

نقلا عن المركز الفلسطيني