مشاهدة النسخة كاملة : حماس تطلق فعاليات الذكرى الـ23 لانطلاقتها


أبوسمية
12-01-2010, 01:37 PM
خلال مؤتمر صحفي بمنزل الشيخ ياسين
حماس تطلق فعاليات الذكرى الـ23 لانطلاقتها

http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles%5CCache%5CTempImgs%5C2010%5C2% 5CImages%202010_december_01_I513_300_0.J PG

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
أطلقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة اليوم الأربعاء (1-12) رسميًا فعاليات ذكرى انطلاقتها الثالثة والعشرين، وأعلنت استعدادها لإقامة مهرجانها في ساحة الكتيبة بغزة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الحركة في منزل مؤسسها الشيخ أحمد ياسين، بحضور قيادات من الحركة وعدد من النواب.
وقال القيادي في حركة "حماس" إسماعيل رضوان خلال المؤتمر: "إن الحركة بدأت في هذه اللحظات الفعاليات المختلفة في جميع مناطق ومحافظات قطاع غزة، وذلك استعدادًا للمهرجان المركزي (إنا باقون على العهد)".
وأضاف "أن المهرجان لحظة حاسمة لبداية مرحلة جديدة من مراحل الحركة في ظل الحصار الخانق والاستهداف المباشر لقضيتنا العادلة وشعبنا المجاهد"، لافتا إلى أن المهرجان سيقام في ساحة الكتيبة بمدينة غزة.
وأكد رضوان على أن المهرجان سيتضمن عدة رسائل للمجتمع الدولي والإقليمي تحمل في طياتها رؤية الحركة المستقبلية والقرار السياسي الحاسم ورسالة واضحة وقوية للكيان الصهيوني.
وشدد على أن الاحتلال فشل خلال السنوات الأربع التي حاصر فيها غزة، حيث مضتْ السنوات واستطاعت المقاومة أن تسجل على المحتل هزائم جديدة تضاف لقائمته في سجل انحسار المشروع الصهيوني وإبطال نظريات أمنه.

نقلا عن المركز الفلسطيني

ابو نسيبة
12-02-2010, 03:32 AM
جزيت خيرا أبو سمية على نقل الخبر المفرح

وفق الله حماس وغيرها من حركات الجهاد والمقاومة لبناء جيل يعبد الله ويطرد الأعداء ويحرر الأوطان والمقدسات من اليهود وأعوانهم ودمت ياحماس مغيظة للكفار والعملاء في كل ذكرى وفي كل مناسبة