مشاهدة النسخة كاملة : فوز ساحق لتفرغ زينه وخسارة مذلة ل "أسنيم" بكأس السوبر


ام نسيبة
11-29-2010, 11:04 AM
فوز ساحق لتفرغ زينه وخسارة مذلة ل "أسنيم" بكأس السوبر

http://img222.imageshack.us/img222/679/indexphprexresize350wds.jpg

الحماس أخذ الجمهور إلي درجة دفعت أحد المشاركين في صبغ جلده بألوان العلم (تصوير الأخبار)

فاز فريق تفر غ زينه بالنهائي المثير بكأس السوبر أمام غريمه التقليدي ومنافسه خلال الموسم نادي كانصادو (أسنيم) بثلاثية نظيفة أنهت الجدل الدائر بين الفريقين منذ اتهام تفرغ زينه لفرق الشمال بالتآمر لحرمانها من لقب الدوري.

http://img227.imageshack.us/img227/971/indexphprexresize444wds.jpg

رئيسة نادي تفرغ زينه فاطمة بنت عبد المالك وبعض أعضاء الحكومة عند انطلاقة المباريات الأهم في تاريخ الفريق الذي تقوده

المباريات التي حضرها جمهور تجاوز عشرة آلاف متفرج شهدت العديد من الإثارة والشد العصبي باعتبارها موقعة إثبات ذات بين فريقين اندلعت بينها حرب إعلامية وسياسية منذ فوز "أسنيم" بالدوري قبل أشهر بعد أن ربحت لقاء أزويرات أمام الكدية (الممول من طرف الشركة ذاتها) لتحتفظ بلقب الدوري بعد أن كانت الأنظار تتجه إلي فريق تفرغ زينه الصاعد باعتباره المؤهل لحصد الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس والسوبر).

http://img257.imageshack.us/img257/6308/indexphprexresize350wmi.jpg

أحد المظليين بعيد إلقائه من الطائرة العسكرية بسماء نواكشوط ضمن احتفالات الجيش بعيد الاستقلال (تصوير الأخبار)

السلطات فرضت إجراءات أمنية مشددة داخل الملعب ،لكنها لم تستطع وقف زحف الجماهير التي حاصرت أرضية الملعب لساعات طويلة في انتظار بداية اللقاء المثير.

ومع الدقائق الأولي كان هداف تفرغ زينه ومهاجم الفريق الشاب "إيتو" (11) قد أعد العدة لإهداء اللقب لرفاقه بافتتاحه التسجيل بهدف رائع من تمريرة متقنة تعاقب عليها الثنائي من الدفاع قائد (إبراهيم ولد بوبكر ) الملقب "أنيستا" ومن الوسط متوسط ميدان الفريق "روكي" (18) لهدي "إيتو" الفرحة لأنصار فريقه بهدف أربك حسابات "أسنيم".

http://img139.imageshack.us/img139/6308/indexphprexresize350wmi.jpg

المظليون حرصوا على رفع العلم في سماء نواكشوط وألهبوا حماس جمهور الكرة بعد وصولهم إلي أرضية الملعب في تناسق بديع (تصوير الأخبار)

ولم تمض سوي ثلاثة دقائق حتى استعاد "أسنيم" توازنه معادلا النتيجة ،غير أن أشبال "بيرام غي" عادوا للمباريات بعد الخطأ الدفاعي وسجلوا هدفين نظيفين منهين الجدل حول أحقيتهم باللقب رغم النقص العددي الذي لعبوا به بعد طرد أبرز مهاجميه في قرار قال الجمهور إنه الأسوء في تاريخ اللقاءات النهائية بين الفرق الوطنية منذ فترة طويلة.

http://img405.imageshack.us/img405/4241/indexphprexresize350wtv.jpg

فريق تفرغ زينه بعد الفوز بكأس السوبر في مواجهة فريق أسنيم عشية احتفالات البلاد بعيد الإستقلال

المباريات سبقها إنزال للمظليين العسكريين من طائرة عسكرية ألقت بخمسة منهم يمثلون العقود الماضية وسط تفاعل غريب من الجمهور مع المشاركين في عملية الإنزال العسكري الذي اختير الملعب الأولمبي مكانا له.

نقلا عن الأخبار