مشاهدة النسخة كاملة : ميليشيا عباس تختطف 10 من أنصار "حماس" وتقتحم قريتي عقربا ومادما


أبو فاطمة
11-27-2010, 10:18 AM
أخضعت مختطفًا لتحقيق قاسٍ فور إجرائه عملية جراحية
ميليشيا عباس تختطف 10 من أنصار "حماس" وتقتحم قريتي عقربا ومادما

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام
واصلت ميليشيا عباس حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 10 منهم في محافظات نابلس والخليل وطولكرم، وذلك حسب ما ذكرته مصادر محلية اليوم السبت (27-11).
ففي محافظة نابلس
اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر فراس مسمار بعد استداعائه للمقابلة، علمًا أنه مختطف سابق وتعرض حينها لتعذيب شديد، واختطفت الميليشيا المهندس سعيد أسمة من المدينة، والذي يعمل في السعودية وكان في زيارة قصيرة لقضاء فترة العيد مع أهله.
كما داهمت ميليشيا عباس بلدة عقربا جنوب المدينة واختطفت كلاً من الأسير المحرر والطالب في جامعة النجاح معتصم نظير بني منية، والطالب في الثانوية العامة ريان عبد الرؤوف بني منية، كما استدعت للمقابلة عددًا آخر من طلبة جامعة النجاح، وهم: علاء سعود طه، ومصعب جميل بني فضل، وصلاح محمد بني فضل، ويذكر أن علاء ومصعب مختطفان سابقًا.
من جهة أخرى اقتحمت ميليشيا عباس قرية مادما واختطفت الأسيرين المحررين عبد الرحمن عبد الله زيادة و أكثم نصار، علمًا أنهما تعرضا للاختطاف سابقًا.
وفي محافظة الخليل
اختطفت ميليشيا مخابرات عباس الأسير المحرر جواد فايز غلمة أثناء تواجده في المنطقة الجنوبية من المدينة، علمًا أنّ غلمة هو شقيق الشهيد القائد القسامي جهاد غلمة والأسير القسامي شادي غلمة.
كما اختطفت الميليشيا جلال المحتسب من المدينة أثناء تواجده في مدينة رام الله، وهو مختطف سابق.
وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من عائلة المختطف محمد الأطرش والموجود في سجن أريحا أنه خضع لساعات تحقيق طويلة فور عودته من المستشفى بعد إجرائه لعملية جراحية دون أدنى مراعاة لحالته الصحية وحاجته للراحة فترة كافية بعد العملية.
وفي محافظة طولكرم
اختطفت ميليشيا عباس قبل عدة أيام الأسير المحرر حازم النوري وعمّه الحاج ماجد النوري بعد رجوعهما من الحج بيوم، وذلك على خلفية التقائهم بحجاج من قطاع غزة، يذكر أن حازم مختطف سابق من قبل الميليشيا في المدينة.

نقلا عن المركز الفلسطيني