مشاهدة النسخة كاملة : "الوطني" يحتج على المماطلة في حل مشكلة النقل


hamees
01-31-2010, 07:31 AM
"الوطني" يحتج على المماطلة في حل مشكلة النقل


http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=250w__sg__unen.jpg
الأمين العام للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا محمد محمود ولد عبد الله (الأخبار - أرشيف)

انتقد الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ما وصفه "مماطلة وتسويفا وتأجيلا من قبل كافة جهات الوصاية" بشأن قضية النقل، معلنا أنه دخل في سلسلة من الاحتجاجات "من أجل التأكيد على حل جذري وسريع لهذا المشكل المعقد والمتفاقم".

وقال الاتحاد الوطني في بيان صحفي تلقته وكالة "الأخبار" المستقلة السبت، 30 يناير 2010، إنه نظم أكثر من ست وقفات نضالية جــــماهيرية في جميع الكليات (الاقتصاد والقانون، التقنيات، الآداب، ملحقي الآداب والاقتصاد)، للتعبير عن "رفضه المطلق" للإبطاء الحاصل من قبل الإدارة في تقديم حلول لأزمة نقل الطلاب.

وأعلن عن الاستعداد لتحمل "مسؤولياته النضالية" مبقيا الباب مفتوحا للحوار "المجدي" مع الجهات الوصية التي أبدت مستوى جيدا من التعاطي مع المشكل عن طريق تقديم مقترحات لحله والمطالبة بمقترحات مماثلة ستقدم للإدارة من قبل المكتب التنفيذي بداية الأسبوع.

ودعا إلى إعطاء هذا التجاوب الحاصل من قبل الجهات الوصية صبغة عملية، داعيا الجهات الوصية إلى تقديم تصورها النهائي لحل المشكل في ظل مقترحات الاتحاد وخلال الأسبوع الجاري.

وعبر الاتحاد عن شكره للجماهير الطلابية التي عبرت عن التفافها حول مطالبها المشروعة، ودفاعها عن حقوقها المصانة. وأعرب عن تمسكه "بجميع الخيارات النضالية المشروعة ما لم يقدم حل جذري لمشكل النقل".

المصدر:الاخبار.