مشاهدة النسخة كاملة : دويك والنواب الإسلاميون يستنكرون اختطاف ميليشيا عباس للداعية تمام أبو السعود


أبو فاطمة
11-21-2010, 05:11 PM
حذروا من تداعيات جرائم الميليشيا على المصالحة
دويك والنواب الإسلاميون يستنكرون اختطاف ميليشيا عباس للداعية تمام أبو السعود

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام
أعرب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور عزيز الدويك عن استنكاره والنواب الإسلاميون لممارسات ميليشيا عباس في الضفة الغربية المحتلة، وذلك عقب جريمته المتمثلة في اختطاف الداعية تمام أبو السعود " أم عامر" من المدينة منذ أيام.
ورأى النواب في بيان لهم تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، الأحد (21-11) في هذا الفعل تعدياً صارخاً على الحدود وتجاوزا لكافة القيم والأعراف والأخلاق, مؤكدين على أن الاعتداء على النساء من قبل ميليشيا عباس جرح غائر في تاريخ القضية الفلسطينية ووصمة عار في جبين سلطة رام الله.
ولفت النواب إلى أن السيدة أبو السعود "أرملة تعيل أبنائها بعد وفاة والدهم"، وهذا يضاعف من الجريمة التي ارتكبتها سلطة عباس, وقال النواب: "إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختطاف امرأة على يد ميليشيا عباس، واستمرار هذه التجاوزات يؤزم الوضع الداخلي الفلسطيني ويسير به في طريق مظلم ومسدود".
وأعرب النواب عن أسفهم الشديد لما وصلت إليه سلطة عباس من حالة ترد وانسياق وراء رغبات الاحتلال وذلك من خلال الاستمرار في التنسيق الأمني والتي ظهرت جلية في اعتقال الاحتلال لنجل المربية أبو السعود في وقت أخذت سلطة عباس على عاتقها مهمة اختطافها ونجلها الثاني.
وشددوا على مطالبتهم بالإفراج الفوري عن المختطفة الداعية تمام أبو السعود والتوقف التام للاختطاف السياسي, محذرين من استمرار المساس بالنساء من قبل ميليشيا عباس, مؤكدين أن هذه الأفعال لن تجني منها سلطة عباس إلا مزيدا من الاحتقان على الساحة الداخلية الفلسطينية ولن توصل بحال إلى المصالحة الفلسطينية المنشودة.

نقلا عن المركز الفلسطيني