مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بن عبدالعزيز يخضع لفحوص طبية


ابن تيارت
11-20-2010, 12:26 PM
عبدالله بن عبدالعزيز يخضع لفحوص طبية


أعلنت وكالة الأنباء السعودية، أمس، أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبدالعزيز خضع لمزيد من الفحوص الطبية بعدما شعر بألم في الظهر، وأن الأطباء نصحوه بالراحة، في حين يعوده، اليوم ، الرئيس المصري حسني مبارك .
وغادر الملك عبد الله مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد خضوعه لمزيد من الفحوص الطبية بعد شعوره بزيادة في آلام الظهر .

ونقلت الوكالة عن بيان للديوان الملكي “أن الفحوص كشفت أن الانزلاق الغضروفي الذي يعانيه الملك، صاحبه تجمع دموي أدى إلى الضغط على الأعصاب المجاورة لهذا الانزلاق، وقد نصحه الفريق الطبي بالراحة والمتابعة” .

وكانت السعودية أصدرت بياناً، الثلاثاء الماضي، يطمئن الشعب السعودي إلى صحة الملك بعدما أمره الأطباء بالراحة عقب إصابته بانزلاق غضروفي، كما أعلن الملك عبدالله بنفسه أنه بصحة جيدة خلال مناسبتين متتاليتين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين .

ويتوجه الرئيس المصري حسني مبارك، اليوم (السبت)، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة سريعة يطمئن خلالها إلى صحة الملك عبدالله .

وقالت مصادر مصرية إن مبارك سيبحث أيضاً مع عبدالله تطورات عملية التسوية والجهود الرامية لبلورة رؤية عربية في إطار العرض الأمريكي ل “إسرائيل” بتمديد تجميد الاستيطان مقابل بعض الحوافز الأمريكية، وصوغ رؤية فلسطينية وعربية للتعامل مع التطورات الجديدة .

"""عن الخليج"""