مشاهدة النسخة كاملة : شارون قتل طفلين فلسطينيين بمسدس على بعد 10 أمتار


أبو فاطمة
11-20-2010, 04:11 AM
شارون قتل طفلين فلسطينيين بمسدس على بعد 10 أمتار

القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام
كشف المخرج الهولندي اليهودي جورج سلويتسر أن رئيس الوزراء الصهيوني الأسبق أرييل شارون قتل طفلين فلسطينيين في مخيم للاجئين الفلسطينيين في بيروت في العام 1982، حيث كان في حينه يتولى وزارة الحرب الصهيونية.
و قال سلويتسر إن "شارون أطلق النار من مسدس على طفلين فلسطينيين أمام نظره وكأنه يطلق النار على أرانب عند مدخل صبرا وشاتيلا في العام 1982م".
وأضاف أنه شاهد عملية القتل بينما كان يعمل على إعداد فيلم وثائقي في لبنان، بعد شهرين من مجزرة صبرا وشاتيلا".
وأضاف المخرج الهولندي: "كنت واقفا قريبا جدا من شارون الذي كان وزير الحرب وقتئذ، وقد أطلق النار عليهما عن مسافة عشرة أمتار تقريبا بمسدس كان في حزامه".
ونشرت اتهامات سلويتسر لشارون المجلة الأسبوعية "هولندا الحرة" التي تنشر عادة تحقيقات صحفية هامة، وذلك بمناسبة افتتاح مهرجان الأفلام الوثائقية في أمستردام، الذي سيعرض خلاله فيلم وثائقي لسلويتسر بعنوان "الوطن"، ويظهر فيه المخرج وهو يقول لصورة شارون إنه كان من الأفضل لو أن شارون مات في معسكر الإبادة النازي أوشفيتز .
ونقلت صحيفة هآرتس الجمعة (19-11) عن كبير المتحدثين باسم وزارة الخارجية الصهيونية يوسي ليفي وصفه اتهامات سلويتسر لشارون بأنها كذب فظ ومخزٍ، وقوله إنه من الصعب التصديق بأن شخصا عاقلا يمكنه التعامل بجدية مع فرية دموية معاصرة من النوع الأكثر دونية.

نقلا عن المركز الفلسطيني