مشاهدة النسخة كاملة : خلفان ينفي لقاء مسؤول صهيوني بالدوحة


أبو فاطمة
11-17-2010, 04:24 PM
خلفان ينفي لقاء مسؤول صهيوني بالدوحة
دبي- المركز الفلسطيني للإعلام
نفى الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي اليوم الأربعاء (17-11) معلومات نشرتها صحيفة عبرية عن لقاء جمعه بمسؤول أمني صهيوني خلال اجتماع الجمعية العامة للانتربول مؤخرا في العاصمة القطرية.
وقال خلفان لوكالة فرانس برس إنه "ينفي الخبر الذي صدر في الصحافة العبرية جملة وتفصيلا"، وأضاف "لم احضر المؤتمر (الذي عقد في الدوحة) اصلا".
وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت أوردت الاثنين أن رئيس أجهزة التحقيق والاستخبارات في شرطة الاحتلال يواف سيغالوفيتش الذي كان في قطر الأسبوع الفائت للمشاركة في الجمعية العامة للانتربول، التقى قائد شرطة دبي ضاحي خلفان "عن طريق الصدفة".
وقال مصدر أمني للصحيفة التي لم تذكر أسمه "بعد التعريف، تصافحا وتبادلا التحية"،واضافت الصحيفة أن اللقاء تم وسط جو من الارتياح من دون ظهور أي توتر على الرغم من الخلاف بين البلدين.
وفي آواخر ايلول/سبتمبر، اكد قائد شرطة دبي أنه تلقى تهديدات من الموساد بعد كشفه تفاصيل عملية اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح والتي نفذها الموساد في 20 من يناير/2010 في أحد فنادق دبي.
وكان خلفان قال لصحيفة الاتحاد الاماراتية انه تلقى بعد ايام قليلة من كشفه تفاصيل عن الجريمة مدعومة بصور واتهامه الموساد بارتكابها، رسالة مضمونها "احم ظهرك ان كان بمقدورك ان تظل طليق اللسان".

نقلا عن المرك الفلسطيني