مشاهدة النسخة كاملة : سيف الإسلام يحتج على تبرع ألمانيا بأسلحة فتاكة لإسرائيل


ahmed
01-30-2010, 01:48 AM
http://chowf.info/images/stories/seyvislam.jpg

احتج سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي معمر القذافي في رسالة وجهها إلى المستشارة الألمانية انغيلا ميركل على قيام بلادها بتزويد إسرائيل غواصات حاملة للصواريخ.
وقال سيف الإسلام في رسالته إن "الشعب الألماني الذي عانى من الديكتاتورية والقمع و الإرهاب سواء في العهد



النازي أو الاشتراكي، لا اعتقد انه يوافق على أن تذهب أموال دافعي الضرائب لشراء أسلحة هجومية غير دفاعية وغواصات سوف تركب عليها صواريخ بعيدة المدى قد تحمل برؤوس نووية لتحسين القدرة الهجومية لأكبر دولة منتهكة لحقوق الإنسان في العالم".
وتساءل عن سبب عدم احتجاج البرلمان الألماني والصحافة الألمانية "على هذه الهدايا القاتلة التي تبرعت بها الحكومة الألمانية إلى إسرائيل اكبر منتهك لحقوق الإنسان في العالم".
ونبه سيف الإسلام إلى أن "السلام والتعايش في الشرق الأوسط لا يتمان عبر التزويد بالغواصات الحاملة للصواريخ ولا عبر المدمرات الشبحية، بل عبر سيادة العدل والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه".
وختم رسالته مخاطبا ميركل "إنكم تلتفتون اليوم إلى إسرائيل للتكفير عن أخطاء الماضي "..." وإنني أؤكد لكم أنكم يوما ما سوف تلتفتون إلينا للتكفير عن أخطاء اليوم".
وأكد ناطق عسكري إسرائيلي لفرانس برس في أواخر أيلول/سبتمبر 2009 أن ألمانيا سلمت البحرية الإسرائيلية غواصتين من طراز دولفين.
وأصبحت إسرائيل تملك بذلك خمسا من هذه الغواصات المتطورة "يو 212" التي يبلغ شعاع عملها 4500 كلم وقالت وسائل الإعلام الأجنبية أنها قادرة على إطلاق صواريخ برأس نووي.
وتفرض إسرائيل حصارا على قطاع غزة منذ سيطرت عليه حركة حماس في حزيران/يونيو 2007، وقد شنت عليه هجوما عسكريا واسع النطاق في شتاء 2008 أسفر عن مقتل نحو 1400 فلسطيني

عبدالله أحمد
01-30-2010, 05:10 PM
وماذا قدم (سيف الإسلام) لهذا الشعب المحاصر
إذا كان هذا الاحتجاج بدافع الحمية فليزود مقاومي إسرائيل من الفلسطينيين ببضع بنادق ورصاصات من مخازنه المهرئة الصدئة

camel
01-31-2010, 05:38 AM
الأولى أن يحتجوا على أنفسهم حينما سلموا طواعية كل مذخورهم من الوثائق عن الأسلحة إلى الولايات المتحدة، والتي عدت يومها بأطنان الوثائق .