مشاهدة النسخة كاملة : وزير الاتصال يستقبل مكتب تجمع الصحافة الموريتانية


ابو نسيبة
11-14-2010, 10:00 PM
وزير الاتصال يستقبل مكتب تجمع الصحافة الموريتانية


استقبل وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان الأستاذ أحمدي ولد محجوب بمكتبه صباح اليوم الأحد المكتب التنفيذي الجديد لتجمع الصحافة الموريتانية الذي يضم أبرز المؤسسات الصحفية المستقلة في موريتانيا، وقد عبر الوزير خلال اللقاء عن استعداد ه الكامل للقيام بالخطوات المطلوبة من أجل إصلاح القطاع معبرا عن أمله في أن يسهم الجميع في تلك المهمة.
وقد قدم مكتب التجمع الذي يرأسه الزميل سي ممدو عرضا عن وضعية الصحافة المستقلة المكتوبة والإلكترونية ، وأهم المشكلات التى تواجهها وخطة العمل التي يتبناها المكتب من اجل الإسهام في النهوض بالقطاع معبرا عن كامل استعداده لمواكبة ومؤازرة كل الخطوات الرامية إلى إصلاح قطاع الصحافة.
وقد عبر أعضاء المكتب عن ارتياحهم لمضمون اللقاء معبرين عن أملهم في أن يكون خطوة أساسية على طريق إعادة الاعتبار للصحافة التي تواجه مشكلات مزمنة منذ بعض الوقت.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية العمومية لتجمع الصحافة الموريتانية انتخبت قبل أسبوعين مكتبا جديدا يضم كلا من سي ممدو وأحمدو ولد الوديعة ومحمدفال ولد عمير، ورياض ولد
احمد الهادي، وإسلم ولد المصطفى، ومحمدسالم ولد الهيبة، وقد عقد المكتب حتى الآن عدة اجتماعات أقر خلالها خطة عمل يتوقع أن تكون أولى نقاطها ندوة ينظمها التجمع فى الذكرى الخمسين للاستقلال الوطني بداية الأسبوع القادم.

نقلا عن السراج الإخباري