مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الدولة يقررفجأة التوجه إلى ‘الكزرة‘ ويلغى رحلة الحج


ابن تيارت
11-14-2010, 08:18 PM
رئيس الدولة يقررفجأة التوجه إلى ‘الكزرة‘ ويلغى رحلة الحج
الاحد 14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010

علمت ‘‘أنباء انفو‘‘ من مصادر خاصة ، أن قرار الرئيس محمد ولد عبد العزيز، إلغاء سفره إلى الاراضي المقدسة لأداء مناسك الحج ، كان مفاجئا حتى لأقرب الناس إليه .

وبحسب تلك المصادر ، كان كل شيئ فى القصر الرئاسي مساء الخميس الماضي يؤكد أن الرئيس ولد عبد العزيز وعقيلته سيغادران العاصمة انواكشوط خلال ساعات إلى السعودية ،وهو ما أكده أيضا الإجتماع القصير للحكومة الذى تم فى نفس اليوم ، إلا أن مفاجأة أذهلت القريبين من الرئيس فى ذلك الوقت حين سمعوه ، يصدر الأوامر بانزال الأمتعة وتجهيز السيارات بدلا عن ‘‘جدة‘‘ للتوجه إلى ‘‘الكزرة‘‘ الخاصة به ، التى غالبا ما يتوجه إليها بقصد الراحة والإستجمام .

التغييرالمفاجئ لسفر الرئيس إلى السعودية دون أسباب واضحة حتى الآن على الأقل ، يطرح علامات استفهام عديدة ، أهمها هل يقرر الرئيس ولد عبد العزيز دون مشورة أحد حتى من ديوانه الوجهة التى ينوى السفر إليها ، وهو بالتالى وحده من يقرر ولو لغير سبب تغيير تلك الوجهة !! .

كما علمت ‘‘أنباء انفو‘‘ من مصادر أخرى اليوم الأحد ، أن الرئيس ولد عبد العزيز قرر ان يدشن هو شخصيا ، فى إطار الإستعدادات لتخليد الذكرى الخمسينية لعيد الإستقلال الوطنى ، بعض المنشآت فى الحوضين الشرقي والغربي حيث يتوقع ان يكون هناك فى 21 من نفمبر الجاري .



"""انباء انفو"""