مشاهدة النسخة كاملة : قتيلان وجرحى في اصطدام شاحنتين قرب إديني


أبوسمية
11-06-2010, 02:49 AM
قتيلان وجرحى في اصطدام شاحنتين قرب إديني

قتل شخصان على الأقل وجرح عدة أشخاص في حادث اصطدام شاحنتين قرب قرية إديني، وقد وقع الحادث قرب الكلم 60 على طريق الأمل، هو الحادث الثاني من نوعه على الطريق نفسه خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
ورجح شهود عيان أن يكون الحادث ناتجا عن السرعة المفرطة للسائقين إضافة للحالة السيئة لأطول الطرق الداخلية الموريتانية، والطريق الوحيد الذي يربط العاصمة بولايات البلاد الجنوبية والوسطى.
كما سقطت شاحنة أخرى على الطريق نفسه صباح اليوم، عند الكلم 15 بعد مدينة بوتلميت مخلفة خسائر مادية معتبرة، حيث كانت حمولتها تفوق العدد المسموح به، ووصل ارتفاع البضائع إلى ضعف حجم الشاحنة تقريبا.
وقد سقطت الشاحنة المذكورة بفعل سقوطها المفاجأ في حفرة وسط الطريق تسببت فيها السيول الناتجة عن الأمطار خلال الأسابيع الماضية.
وأدى سقوط الشاحنة المحملة بالبضائع على الطريق إلى قطعها أمام حركة الشاحنات لعدة ساعات، بيمنا نجح سائقو السيارات الصغيرة في تجنب الطريق الرسمي، وفضلوا السير في طرقات أرضية تتجنب المرور بمنطقة الحادث.

نقلا عن الأخبار

أبو فاطمة
11-06-2010, 09:38 AM
شكرا لك على نقل الخبر

أليس هذا الطريق أولى بالاهتمام والإصلاح من غيره؟
صحيح أن بناء الطرق في العاصمة ضروري ومهم ولكن الحفاظ على أرواح المواطنين أولى من تعبيد بعض الطرق , وحب ذا لو عملت الدولة على الأمرين وذاك واجبها.