مشاهدة النسخة كاملة : أطار:الاشتباه في "مرض غامض"


أبو فاطمة
11-05-2010, 03:36 AM
أطار:الاشتباه في "مرض غامض"

أفاد مراسل "وكالة نواكشوط للأنباء" في مدينة أطار نقلا عن مصادر مطلعة أن شخصا ثالثا توفي يوم امس الأربعاء متأثرا بإصابته بمرض غامض، أدى إلى وفاة سيتدين من نفس الأسرة قبل يومين في إحدى القرى شمال مدينة أطار.
وقال المراسل إن المعني ويدعى "محمد ولد التيهية" توفي بعد احتجازه في المستشفى عدة أيام، ليكون بذلك ثالث شخص يموت من نفس الأسرة التي تقطن في بلدة "افريع آمكجار" شمال مدينة أطار، بعد إصابته بمرض غامض لم تتمكن السلطات الصحية حتى الآن من تشخيصه.
وأضاف أنه بعد وفاة الشاب توجهت بعثة طبية برئاسة المدير الجهوي للصحة إلى بلدة "افريع أمكجار" للتحقيق في الموضوع، وقد عادت إلى أطار برفقة أربعة أشخاص تم احتجازهم في المستشفى للاشتباه في إصابتهم بنفس المرض، لكن أحدهم غادر المستشفى دون إذن الأطباء، بينما لا يزال ثلاثة أشخاص محتجزين، ويقول مصدر طبي إن وضعيتهم الصحية طبيعية، ومن المتوقع أن يسمح لهم بمغادرة المستشفى قريبا.
وكان قد أعلن قبل يومين عن وفاة سيتدين من أسرة واحدة بعد إصابتهما بأعراض مرضية غامضة، كما تحدث السكان عن نفوق مفاجئ لبعض رؤوس الإبل في نفس المنطقة، وهو ما نفته بعثة من إدارة البيطرة زارت المنطقة.

نقلا عن وكالة نواكشوط للأنباء