مشاهدة النسخة كاملة : فضائح فتح تتوالى.. في قلقيلية فصل جديد !


ابو نسيبة
11-04-2010, 02:23 AM
اختلاس أموال واستغلال للوظيفة الرسمية
فضائح فتح تتوالى.. في قلقيلية فصل جديد !

قلقيلية – المركز الفلسطيني للإعلام
لا تزال الفضائح المدوية التي تعصف بقادة حركة فتح تتوالى؛ حيث لم يقف الفساد – حسب جملة الفضائح الجديدة – عند صيدلاني لم يسلم من جشعه حتى أصحاب الاحتياجات الخاصة من أبناء الشعب الفلسطيني، مروراً بفساد طال وصول الدفع الخاصة بدائرة السير، وليس انتهاء بموظف التذاكر في حديقة حيوانات قلقيلية .
وفي التفاصيل؛ أكّدت مصادر مطلعة لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" أن "خالد عبد الحسن داود صيدلاني فاشل تم تعينه من قبل جهاز المخابرات ليكون مسؤول الأطراف الاصطناعية التابعة لجميعة التأهيل التي كانت تحت محسوبة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وتمت مصادرتها من قبل الميليشيا، ثم كانت المفاجأة أن خالد قام بشراء صيدلية جديدة وبناء منزل جديد ليتبين أنه سرق مبلغاً يزيد عن 55 ألف دولار ".
وأضاف المصدر "تم الحجز على بيته ولكن لموقعه التنظيمي في حركة فتح تم التستر عليه ومحاولة مساعدته وتقسيط المبلغ على دفعات طويلة الأمد ".
يذكر أنّ هذا الشخص له علاقات قوية في تنظيم حركة فتح (منطقة حي داود) والمخابرات الفلسطينية وتم سجنه ليومين فقط لواسطاته الكبيرة .
وعلى ملف فساد آخر، تتربّع حنان طاهر نوفل أحد أعضاء المجلس في جامعة القدس المفتوحة وعضوة في نقابة العمال في المدينة وعضوة في السلك النسائي لحركة فتح هي أحد المسؤولين في دينموميتر بلدية قلقيلية .
أكّدت المصادر أنّ نوفل "قامت بسرقة أموال طائلة زادت عن 80 ألف شيقل من وصولة الدفع التابعة لدينمو وخصوصاً وصل الفحص التابع لدائرة السير دينمو، أي إن هناك وصل يتم دفعه في الدينمو مقابل فحط المركبات قبل الترخيص وتم الاتفاق معها على تسديد المبلغ على أقساط طويلة الأمد ".
أمّا آدم شلويت، شقيق نذير شلويت، عضو إقليم حركة فتح وأحد مسؤولي حركة فتح في منطقة كفر سابا، فقد كان – حسب المصادر - أحد العاملين بحديقة حيوانات قلقيلية، على شباك التذاكر، قام بسرقة آلاف الشواقل وبعد كشف جريمته تم فصله من مكان ولم يتعرض له أحد من الأجهزة الأمنية بسبب وضعه التنظيمي والعائلي

نقلا عن المركز الفلسطيني