مشاهدة النسخة كاملة : "العدل" تدعو إلى التصدي لحذف البند السابع من جدول الأمم المتحدة


أبوسمية
11-02-2010, 03:49 PM
أكدت أن حذفه انحياز للاحتلال وتفريط بحقوق شعبنا
"العدل" تدعو إلى التصدي لحذف البند السابع من جدول الأمم المتحدة
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام
اعتبرت وزارة العدل الفلسطينية محاولة حذف البند السابع من جدول أعمال مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، الذي يتناول قضايا الإحتلال والمقاومة وحق تقرير المصير، بأنه "انحياز للاحتلال وتفريط جديد بحقوق الشعب الفلسطيني"، مطالبةً المجموعة العربية والإسلامية ووفود الدول الصديقة للشعب الفلسطيني أمام كل المحاولات والممارسات التي تسعى لإسقاط البند السابع بجدول أعمال مجلس حقوق الإنسان.
وقالت الوزارة، في بيان لها، مساء الثلاثاء (2-11)، وتلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "تستمر سلطة فتح في رام الله، بالتنازل عن حق شعبنا في أرضه التاريخية، والتغاضي عن إجراءات الاحتلال العنصرية، والتي تستهدف تهويد القدس والمطالبة بيهودية الكيان وغيرها من الإجراءات حتى وصل بها الأمر إلى التناغم التام والعجيب بين مع العدو في مؤسسات الأمم المتحدة".
وأضافت "المسلسل المخزي والمهين لم ينتهي لمن نصّبوا أنفسهم ممثلين للشعب الفلسطيني عند هذا الحد، فها نحن نرى الوفد "الفلسطيني" يقف متفرجاً حيال محاولات الوفد الصهيوني الحثيثة، مدعوماً بالوفد الأمريكي، لحذف البند السابع من جدول أعمال مجلس حقوق الإنسان بهدف طمس معالم الانتهاكات المستمرة لحقوق الإنسان التي يمارسها الاحتلال بحق المواطن الفلسطيني".
وشددت على أن هذه الخطوة "تهدف إلى الطمس الكامل لمعالم القضية الفلسطينية بأسرها"، مطالبة القوى الحية في الشعب الفلسطيني من فصائل وشخصيات وطنية ومؤسسات حقوقية، بأن تتصدى لهؤلاء النفر الذين يعبثون صباح مساء في قضايا شعبنا العادلة، ويمهدون الطريق للمحتل بأن يسرح ويمرح في الساحة المحلية والدولية كيفما شاء.
كما دعت كافة وسائل الإعلام بأن تعمل لكشف كل الحقائق المتعلقة بهذه المؤامرات، التي تسوق في هذه المرحلة العصيبة التي يعاني فيها شعبنا في كافة أماكن تواجده في فلسطين مرارة الظلم وقسوة العدوان وسعار التهويد وطمس الهوية.

نقلا عن المركز الفلسطيني