مشاهدة النسخة كاملة : بسبب كيلو طماطم زوج يقتل زوجته


ابو نسيبة
10-31-2010, 03:33 PM
بسبب كيلو طماطم زوج يقتل زوجته

في ظل هوجة ارتفار سعر الطماطم التي توصف في الأوساط الشعبية بـ ''المجنونة''، أنهى زوج حياة شريكة حياته بعد أن طالبته بشراء كيلو طماطم ولم يقدر على تلبية طلبها نظراً لأسعار الطماطم التي بلغت عنان السماء.واستل السيد على خضر ''38 سنة'' من قرية المشاودة البحرية بجرجا فى سوهاج ويعمل أجرياً، سكيناً ومزق به جسد زوجته عايدة إبراهيم جمال ''21 سنة''بعد أن طالبته قبل ذهابه للعمل صباحاً بضرورة إحضار كيلو طماطم معه عند رجوعه من عمله.
وصدم السيد من هول المفاجأة، حينما ذهب لشراء كيلو الطماطم عقب فروغه من عمله الذي يتقاضى عليه 20 جنيه يومياً، فوجد سعر كيلو الطماطم الجيدة بـ 10 جنيهات بما يعادل نصف أجره اليومي، والطماطم العادية بـ 8 جنيهات، فما كان منه إلا أن رفض ابتياعها.
وبعودته لبيته، سألته زوجته عن الطماطم، فقال لها أنه لم يقدر على على ابتياعها لسعرها المرتفع، فما كان من الزوجة إلا أن وأهانته مرات عديدة، وهددت بترك منزل الزوجية بحجة عدم مقدرته على الوفاء بمصاريف المنزل.
وجرت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى شجار عنيف أسرع الزوج على إثرها للمطبخ واستل سكيناً وانهال على زوجته بعدة طعنات فسقطت على الأرض جثة هامدة ثم فر هاربا. وصلت الزوجة إلى مستشفى جرجا المركزى، وبها عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن وتهتك بالكبد ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.
وعقب الحادث مباشرة، تم تشكيل فريق بحث ضم العميد محمود العبودى، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية والعقيد عبدالفتاح الشحات، رئيس فرع البحث لقطاع الجنوب بإشراف العميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية، وتم إلقاء القبض على المتهم. وبمواجهته انهار واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة. وأمرت النيابة، بإشراف القاضى معتز بربرى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ومراعاة التجديد له فى الميعاد.

نقلا عن صحيفة الخبر