مشاهدة النسخة كاملة : عمال الشيخ زايد يحتفون بنجاح "ولد جار الله"


ام خديجة
10-30-2010, 02:44 PM
عمال الشيخ زايد يحتفون بنجاح "ولد جار الله"

http://img185.imageshack.us/img185/8189/indexphprexresize300wza.jpg
عمال مستشفي الشيخ زايد يحتفون بفوز أقدم جراحي الشيخ زايد في مسابقة اكتتاب أساتذة مبرزين في الطب

أقام عمال مستشفي الشيخ زايد يوم أمس الجمعة احتفالا بالمنشأة الصحية احتفاء بفوز أقدم جراحي الشيخ زايد في مسابقة اكتتاب أساتذة مبرزين في الطب ،وبما أسموه التميز الذي طبعة سيرة الرجل طيلة عمله بالمؤسسة الصحية بنواكشوط.

عمال قسم الأمراض الباطنية في مستشفى الشيخ زايد الذين أقاموا الاحتفال بعيد فوز جراحهم محمد يسلم ولد جار الله وصفوا الأمر بالخطوة المفرحة مطالبينه بعدم نسيان المؤسسة وبمواصلة عطائه.

محمد ولد بوبوط المتحدث باسم العمال قدم شكره للحاضرين لما للحدث من أهمية مطالبا محمد يسلم ولد جار الله بمواصلة العطاء في مستشفى الشيخ زايد دون أن ينسى أن يقدم له الشكر باسم الطاقم الطبي وشبه الطبي على الخدمات الجليلة و العطاء المتميز اللذين طبعا مسيرته المهنية منذ إنشاء مستشفى الشيخ زايد.

ثم تناول الكلام البروفسير الدادا ولد لبشير شاكرا الجميع ومرحبا بالأستاذ محمد يسلم ولد جار الله في طاقم التدريس بكلية الطب وخص بالشكر الطاقم شبه الطبي مهنئا السيدة خدجة منت حاممين وطاقمها على العمل المميز في قسم الأمراض الباطنية في مستشفى الشيخ زايد مؤكدا أن نجاح لأستاذ محمد يسلم ولد جار الله عائد إلى حسن سير العمل بالقسم.

وقد جرى الحفل في جو من الغبطة والمرح في قسم الأمراض الباطنية في مستشفى الشيخ زايد الذي يعتبر أحد أهم أقسام لمستشفى حيث تبلغ طاقته الاستعابية16سريرا وبه وحدة للتشخيص بالمنظار والتصوير بالصدى ويزاول فيه العمل اخصائى وطبيب عام و 12ممرض وممرض دوله.


نقلا عن الأخبار