مشاهدة النسخة كاملة : حفل زواج جـماعي لـجرحى "حرب الفرقان"


أبوسمية
10-29-2010, 03:42 AM
تحت رعاية رئيس الوزراء اسماعيل هنية
حفل زواج جـماعي لـجرحى "حرب الفرقان"
http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles%5CCache%5CTempImgs%5C2010%5C2% 5CImages%202010_october_28_12746922044_3 00_0.jpg
من عرس جماعي سابق اقامته الجمعية للجرحى والمصابين
غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية التيسير للزواج والتنمية، أدهم البعلوجي، مشاركة رئيس الوزراء الفلسطيني، إسماعيل هنية، في حفل الزفاف الجماعي لجرحى "حرب الفرقان"، والذي سيقام عصر السبت المقبل (30-10) بمشاركة 67 عريساً من الجرحى ذوي الاحتياجات الخاصة، معتبراً هذا المشروع هو الأضخم من ناحية المساعدات المقدمة، وعدد العرسان المشاركين.
وأشار البعلوجي، إلى أن شعار الحفل "رغم الجراح.. سنواصل الأفراح"، حيث ستبدأ أولى فعالياته بعد أداء العرسان صلاة العصر بـمسجد الشيخ شعبان، في ميدان فلسطين، بحي الدرج، ثم ستنطلق زفة العرسان بالمركبات لتجوب شوارع مدينة غزة، ثم ستستقر بالقرب من مجمع السرايا, حيث ستبدأ المرحلة الثانية من الحفل.
وأوضح رئيس الجمعية بأن الحفل سيركز على التراث الفلسطيني الأصيل، كما سيشهد كلمات رسمية لرئيس الوزراء، إسماعيل هنية، وللنائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، الدكتور أحمد بحر، وفقرات من التراث الفلسطيني، والدبكة الشعبية، وغيرها من الفقرات.
وشدد البعلوجي بأن الجمعية قامت بعمل بحث اجتماعي حول الجرحى الذين سجلوا في المشروع، وقابلتهم لتحديد طبيعة المساعدات التي يحتاجونها، منوهاً إلى أن أهم شروط قبول العريس هي: أن يكون المتقدم من جرحى الحرب الأخيرة على قطاع غزة،وأن يكون صاحب إعاقة، وأن يكون هذا زواجه الأول، وأن يكون لديه مسكن.
وفي نهاية حديثه، حـث رئيس الجمعية أبناء الشعب الفلسطيني كافة على المشاركة في هذا الاحتفال الوطني الكبير، ومشاركة العرسان فرحتهم، والوقوف بجانبهم، لأنهم ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن غزة وفلسطين، موجهـاً كلمة شكر وتقدير لكل من تبرع وساهم في إنجاح هذا المشروع خاصة من الدول العربية الشقيقة.

نقلا عن المركز الفلسطيني