مشاهدة النسخة كاملة : إسماعيل هنية: موريتانيا فعلت ما عجز الآخرون عن فعله لدعم لفلسطين


أبو فاطمة
10-24-2010, 02:54 PM
إسماعيل هنية: موريتانيا فعلت ما عجز الآخرون عن فعله لدعم لفلسطين

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__heniya.jpg
رئيس الحكومة الفلسطينية اسماعيل هنية يرتدي الزي الموريتاني بيعد لقائه بوفد البلاد المشارك في قاافلة شرين الحياة الثانية

قال رئيس الوزراء الفلسطيني المقال إسماعيل هنية "إن "موريتانيا فعلت عمليا ما قاله الآخرون وما صرحوا به وعجزوا عن تطبيقه فقد قطعت علاقاتها مع الكيان الصهيوني في فترة حاسمة من تاريخ الصراع على فلسطين" علي حد تعبيره.

وقال هنية في حديث مع الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحياة الثانية "إن لموريتانيا ميزة خاصة في نفوس الشعب الفلسطيني وينظر الفلسطينيون إلى جهود الموريتانيين في القضية الفلسطينية نظرة إجلال وتقدير".

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__kaza3.jpg
أعضاء الوفد الموريتاني المشارك في قافلة شريان الحيا الثانية رفقة رئيس الوزراء اسماعيل هنية

وأثنى هنية بالشكر علي موريتانيا رئيسها وشعبها وبرلمانها وعلمائها، وكذلك علي المرأة الموريتانية التي قال إنهم استقبلوها في رمضان الماضي".

وقد أهدى إسماعيل هنية خلال لقائه بالوفد الموريتاني مفتاح القدس (مفتاح العودة) إلى النائب الثاني لرئيس البرلمان الموريتاني النائب محمد محمود ولد لمات وذلك بهدف تسليمه إلى رئيس الجمعية الوطنية النائب مسعود ولد بالخير".

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__kaza2.jpg
رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية رفقة رئيس الوفد الموريتاني النائب محمد محمود ولد لمات

كما بعث هنية بتكريمات إلي كل من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وزعيم المعارضة الديمقراطية أحمد ولد داداه، ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم محمد محمود ولد محمد الأمين، ورئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" محمد جميل ولد منصور".

يذكر أن بلدية جباليا بقطاع "غزة" عقدت اتفاق توأمة مع بلدية تكنت جنوب العاصمة نواكشوط، ووقع الاتفاق من الجانب الموريتاني رئيس بلدية "تكنت" العمدة المامي ولد ابابا، وعن الجانب الفلسطيني عمدة بلدية "جباليا" عصام محمد جودة".

نقلا عن الأخبار