مشاهدة النسخة كاملة : حماس تعتبر زيارة قادة السلطة لتل أبيب تعاون مع العدو وعمالة


ام خديجة
10-23-2010, 05:57 PM
حماس تهاجم قادة أمن السلطة وتعتبر زيارتهم تل أبيب تعاون وعمالة مع العدو
2010-10-23

http://alquds.co.uk/latest/data/2010-10-23-13-21-43.jpg
شعارا فتح وحماس

القاهرة- هاجمت حركة المقاومة الاسلامية حماس السبت، بشدة قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية، على خلفية زيارتهم الخميس الماضي مركز رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق اسحاق رابين في تل أبيب.
ووصف المتحدث باسم حماس فوزي برهوم في تصريح له تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، الزيارة بأنها (هبوط وتطور خطير) في علاقة قادة الأجهزة مع إسرائيل.

وقال: مثل هذه اللقاءات هي متاجرة واضحة بتضحيات الشعب الفلسطيني وتعاون وعمالة منقطعة النظير مع العدو تستهدف كل من يدافع عن حقوق الشعب، محذراً بأن لها تداعيات على وحدة الصف الداخلي وعلى مشروعنا الوطني وعلى حقنا في مقاومة العدو.

ورأى أن المصالحة الفلسطينية تهدد هذه الفئة المستفيدة من علاقتها مع الاحتلال، وقال إن انجرار هذه الفئة إلى هذا المستنقع اضر بوحدة الضفة والقضايا الوطنية وببرنامج المقاومة.

وأضاف: استمرار مثل هذه الزيارات واللقاءات بين قادة العدو الصهيوني وأجهزة حركة فتح عبث فعلي وتشويش لسمعة ومصلحة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وكانت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبرية قالت في عددها الصادر الجمعة إن رؤساء الأجهزة في الضفة الغربية قاموا مساء الخميس، بزيارة سرية لمركز (رابين) الكائن في حي (رمات أبيب) في مدينة تل أبيب.

نقلا عن القدس العربي