مشاهدة النسخة كاملة : مشروع الشهادة لن يتوقف والمصالحة مرهونة بالنوايا الحسنة


أبو فاطمة
10-23-2010, 05:19 PM
خلال خلطه تراب شهداء الحرية بتراب نجلية الشهيدين
مشروع الشهادة لن يتوقف والمصالحة مرهونة بالنوايا الحسنة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام
أكد الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على أن مشروع الشهادة ماض ولن يتوقف، مها كلف الأمر، مؤكداً على أن المصالحة الفلسطينية مرهونة بالنوايا الحسنة لدى جميع الأطراف.
جاء ذلك اليوم السبت (23-10)، خلال خلطه تراباً من قبور شهداء "أسطول الحرية"، والتي جاء بها أعضاء قافلة "شريان الحياة 5" مع تراب قبري نجليه خالد وحسام، والشهيد المؤسس الشيخ أحمد ياسين، والشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، والشهيد سعيد صيام.
كما وضع الدكتور الزهار تراباً من قبور شهداء غزة في نفس الظرف، الذي جاء به أعضاء شريان الحياة، وذلك ليتم خلطه بتراب شهداء أسطول الحرية في تركيا.
وأكد الزهار على أن دماء وذكرى شهداء "أسطول الحرية"، الذين جاؤوا لكسر الحصار عن أهل غزة، ستبقى خالدة في صفحات التاريخ المشرفة.
وفي سياق آخر، أشار الزهار إلى أن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات "حماس" والشعب الفلسطيني، وأن المقاومة سوف تبذل جهودها كافة من أجل تحرير جميع الأسرى.
من جانبه؛ قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الدكتور محمد الهندي "إننا اليوم ندشن محور القدس - اسطنبول، محور العزة والكرامة، بفعل الذين جاؤوا على أسطول الحرية، وأوصلوا رسالتهم إلى العالم أجمع".

نقلا عن المركز الفلسطيني