مشاهدة النسخة كاملة : محمد غلام يتحدث للسراج من مستشفى الشفاء بغزة


أبو فاطمة
10-23-2010, 04:22 PM
محمد غلام يتحدث للسراج من مستشفى الشفاء بغزة

قال الأمين العام للرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني الأستاذ محمد غلام ولد الحاج الشيخ إن غزة مدرسة كبرى للعزة والصمود،وأن سكانها يقدمون للعالم نماذج التضحية والفداء وأن العقيدة هي أقوى سلاح لمواجهة الطغيان.
وقال محمد غلام في اتصال هاتفي مع السراج من مستشفى الشفاء في غزة إن ,, سكان غزة رغم مأساتهم والدمار الذي لحق مدينتهم يتخذون المقاومة والصمود أساسا للحياة وعنوانا للكفاح.
ولقد بتنا أكثر قناعة أن هذا الشعب يحتاج فعلا للمساعدة ويستحق الدعم لأنه خط الدفاع والمواجهة الأول يضيف ولد الحاج الشيخ.
ويضيف ولد الحاج الشيخ ’’ الآن في مستشفى الشفاء لاتزال الجدارن شاهدة على آثار القصف الصهيوني البشع،وللأسف فإن محاولات الإخوة في حماس لتوسعة المستشفى لم تنجح لحد الآن نتيجة منع توريد مواد البناء إلى المدينة.
ويضيف ولد الحاج الشيخ ’’ لقد أنزلنا الأخوة في غزة في أحسن فنادق القطاع، لكن الجميع يعاني مشكلات عديدة،منها ما يتعلق بالماء،حيث لايمكن الاستحمام لأن المياه المستخدمة هي مياه البحر الصرفة.
وقال ولد الحاج الشيخ ’’ لقد التقينا أغلب المسؤولين الفلسطييين،والتقينا رئيس الوزراء الأستاذ اسماعيل هنية الذي شرف الوفد الموريتاني بارتداء الدراعة الموريتانية الأصلية.
وقال ولد الحاج الشيخ ’’ لقد خاطبنا هنية قائلا ’’ أنا معتز جدا بموريتانيا وبالشعب الموريتاني الذي كان نموذجا للكفاح ضد التطبيع ونموذجا في مساندة الشعب الموريتاني’’
وأضاف محمد غلام ’’ لقد سلمنا المعونات التي حملناها إلى غزة، ونرجو أن نكون قد مثلنا الشعب الموريتاني خير تمثيل، يناسب مقامه،وإن كنا غير راضين عن حجم المساعدات التي قدمناها للأشقاء في غزة.

نقلا عن السراج الإخباري