مشاهدة النسخة كاملة : عميد أسرى "فتح" يضرب عن الطعام حتى إطلاق سراح ابن عمه من سجون عباس


ام نسيبة
10-21-2010, 02:01 AM
تضامناً مع عميد الأسرى نائب البرغوثي
عميد أسرى "فتح" يضرب عن الطعام حتى إطلاق سراح ابن عمه من سجون عباس

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام
لا زالت قضية اختطاف رجل الإصلاح عمر البرغوثي "أبو عاصف" تتفاعل بشدة في أوساط الشعب الفلسطيني بشكل عام، والأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني على وجه الخصوص.
فقد أعلن عميد أسرى حركة "فتح" فخري البرغوثي ونجله شادي المحكوم بتسعة وعشري سنة، تضامنهما الكامل مع عميد الأسرى الفلسطينيين، ابن عمه، نائل البرغوثي، في خطواته الاحتجاجية على اختطاف شقيقه عمر البرغوثي من قبل مليشيا عباس.
وقال فخري البرغوثي، في رسالة له، أنه ونجله شادي سيقومان بالإضراب عن الطعام فوراً، ويتضامنان مع ابن عمه نائل، حتى يتم الإفراج عن ابن عمه عمر.
وأضاف فخري أنه "من المؤسف أن يُزج بمجاهدي ومناضلي الشعب الفلسطيني في سجون السلطة"، وتمنى على حركة فتح أن تحترم نضالات عمر وعائلته، التي طحنت رحى السجن حوالي خمسة وعشرين عاماً من عمره، وقال "إنني أشعر بالخجل وأنا أتابع الأخبار بأن سلطة مدعومة من حركته (فتح) تقوم بملاحقة واعتقال المناضلين من أبناء الشعب الفلسطيني"، وناشد قيادات وكوادر حركة "فتح" وقف هذه المهزلة ولجم ممارساتها.
وأشار عميد أسرى "فتح" في سجون الاحتلال بأن "هناك رسالة شخصية منه ونجله شادي وعميد الأسرى نائل البرغوثي، في طريقها إلى عيسى قراقع، "وزير" شؤون الأسرى والمحررين في "حكومة" سلام فياض (غير الدستورية) وإلى حركة "فتح" حول اختطاف مليشيا عباس لابن عمه عمر البرغوثي.

نقلا عن المركز الفلسطيني