مشاهدة النسخة كاملة : ترحيب خاص بأستاذنا Mr.Tohamei


mushahed
10-19-2010, 04:37 PM
رحبوا معي بأستاذنا Mr.Tohamei

الذي انضم لمشاهد نت التطويرية اليوم

الأستاذ له الكثير من المهارات في مجال التقنية

وقد عرفناه من خلال البرمجة والتصميم

وهذا أحد ابداعاته

إبداع موريتاني الاصدار الثاني من Smart Tv Chinguiti 2 (http://www.mushahed.net/vb/showthread.php?t=13057)

camel
10-19-2010, 06:23 PM
يشرفنا انضمام هذا الصرح الكبير
لمنتديات مشاهد نت ونفتخر ونعتز بتلك الأيدى الموريتانية التى أبدعت شيئا
فى الوقت الذى شلت فيه الكثير من الأيدى والعقول عن الابداع فى البلد
فنرحب به ترحيبا خاصا يليق به كمصمم .

ام خديجة
10-19-2010, 07:24 PM
هذا خبر جيد أن ينضم لنا مبدع ونحن فخورون بانضمامه لمتندانا ونرحب به أحر ترحيب ونقول له كما يقول المثل ما اظر لبرود الحمد لله على الوصول للمنتدي ونقول أهلا وسهلا

تحياتي

محمد المصطفى ولد الزاكي
10-19-2010, 09:01 PM
بكل فرح وسرور تلقينا نبأ انضمام الأستاذ الكبير


Mr.Tohamei



فأهلا وسهلا به


ومبروك للمنتدى انضمام هذا المبدع الكبير الذى نفتخر به نحن كموريتانيين

ونرجو له التوفيق والسداد



تحياتى

mushahed
10-20-2010, 11:30 AM
شكرا لكم على إجابة الدعوة والترحيب بأستاذنا التهامي

تحياتي

Mr.Tohamei
10-20-2010, 09:25 PM
شكراً لكم جميعا وشكرا لك أخي الفاضل المشاهد على هذ الموضوع الاكثر من المميز ويعني لي الكثير
شكرا لك أختي ام حديجة على تلك العبارات الطيفه وشكرا لك اخي camel على تلك الجمل الرائعة
يشرفني الانضمام مع نخبة من المثقفين الموريتانين او من الجنسيات ا لمختلفة في منتداكم الجميل

تحياتي لكم اخوكم المحب لكم دائما وابدا
Mr.Toahmei

facebook
10-20-2010, 09:36 PM
يشرفني أن أسطر ترحيبا بهذا العلم البارز

والسموحة عن التأخير

mushahed
10-21-2010, 10:59 AM
تشرفنا بانضمامك أخي Mr.Toahmei

وشكرا لمن مر من هنا

تحياتي

شاب35
10-21-2010, 11:19 AM
أصل مرحبا وهلا وسهلا

الأصيل
10-21-2010, 12:52 PM
ترحيبا حارا يناسب قدركم الكبير أخ mr.Toahmei نتمنى أن يطيب لكم المقام وأن نرى منكم الكثير الكثير من الابداعات ....

عبد اللطيف الجزائري
10-21-2010, 08:32 PM
تشرفنا بانضمامك إلينا يا عنوان الإبداع لك مني أجمل تحية

mushahed
10-21-2010, 08:48 PM
شكرا لإجابة الدعوة وضيفنا يستحق أكثر

تحياتي

Mr.Tohamei
10-22-2010, 11:41 PM
شاكر لكم الترحيب وارجو ان اكون عند حسن الضن

mushahed
10-23-2010, 04:46 AM
شاكر لكم الترحيب وارجو ان اكون عند حسن الظن

شكرا لتواجدكم معنا

وأنتم بحمد الله دائما كما يظن بكم وأكثر

تحياتي

يمامه
10-27-2010, 12:10 AM
مرحبا بك اخي التهامي.................واتمني لك التوفيق والمزيد من الابداع ........... عندما اهدي لك احرفي اجدها لاتعطي معني مثل الدي في وجداني لان الدي في وجداني اكثر بكثير ......ايها مبدع.شكرا

Hacker-Marooc
10-27-2010, 12:53 AM
أنا كمان ارحب بك واقول لك واصل ابداعك وحفظك الرحمن نحن فخروون بك ونتظر ابداعك بفارغ الصبر
ربي يحميك ويكثر من امثالك ويزيدك علماً وينفع بيك اهلك والله ادعى لك في صلاة بتوفيق والنجاح وشكرا لك على كل درس قدمته لي وعلى تواضعك الكريم وشخصيتك المميزه

GoogS
11-01-2010, 12:46 PM
µ السلام عليكم
والله إنه لخبر يفرحني جداااا وجود الأستاذ تهامي في هذا المنتدى وخاصة آنه منتدى موريتاني
الآستاذ قمة في الإبداع والتميز والجمال ، فأنا آعرفه جيداااا
هنيئا لنا جميعا بوجود شخصية رائعة وراقية مثله
مرحبا بك µ

Mr.Tohamei
11-01-2010, 03:44 PM
أنا كمان ارحب بك واقول لك واصل ابداعك وحفظك الرحمن نحن فخروون بك ونتظر ابداعك بفارغ الصبر
ربي يحميك ويكثر من امثالك ويزيدك علماً وينفع بيك اهلك والله ادعى لك في صلاة بتوفيق والنجاح وشكرا لك على كل درس قدمته لي وعلى تواضعك الكريم وشخصيتك المميزه

لا تعليق
جزاك الله ألف خير أخي الغالي "أحمدو"

يمامه
11-07-2010, 11:46 PM
انت منيييييييييييييييينك

Mr.Tohamei
11-08-2010, 12:09 PM
µ السلام عليكم
والله إنه لخبر يفرحني جداااا وجود الأستاذ تهامي في هذا المنتدى وخاصة آنه منتدى موريتاني
الآستاذ قمة في الإبداع والتميز والجمال ، فأنا آعرفه جيداااا
هنيئا لنا جميعا بوجود شخصية رائعة وراقية مثله
مرحبا بك µ

وعليكم السلام اخي الغالي "GoogS"
شكراً لك على الترجيب الخاص والذي أعتبره وساماً على صدرى
تحياتي لك وللجميع وتمنياتي لكم بصحة والعافية
أخوكم المحب لكم دائماً وأبداً
Mr.Tohamei

Mr.Tohamei
11-29-2010, 11:39 PM
مرحبا بك اخي التهامي.................واتمني لك التوفيق والمزيد من الابداع ........... عندما اهدي لك احرفي اجدها لاتعطي معني مثل الدي في وجداني لان الدي في وجداني اكثر بكثير ......ايها مبدع.شكرا

جزاك الله ألف خير وأسعدك وشكراً لكي على الكلمات الرقيقة ودمتِ بكل ود