مشاهدة النسخة كاملة : جولة حماس أثبتت فشل محاولات ضرب المقاومة


أبو فاطمة
01-24-2010, 03:21 PM
لقاء سياسي في حي التفاح
المصري: جولة "حماس" الخارجية أكدت فشل كل مشاريع ضرب المقاومة
[ 24/01/2010 - 09:46 ص ]

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



أكد النائب مشير المصري أمين سر "كتلة التغيير والإصلاح" أن جولة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأخيرة علي دول العالم أكدت فشل كل المشاريع التي كانت تهدف إلى ضرب غزة وحركة "حماس" ومقاومتها، مضيفًا أن "غزة.. هذه البقعة الصغيرة في حجمها والكبيرة في صمودها؛ أصبحت أمل الأمة الإسلامية ومحطَّ أنظارها، وأن غزة الآن هي في قلوب العالم أجمع".

وجاءت تصريحات المصري خلال لقاء سياسي نظَّمته "رابطة مساجد التفاح" مساء أمس السبت (23-1)، بعنوان "اندحار الغربان وانتصار الفرقان" في مسجد "الحرمين" بمنطقة الشعف شرق حي التفاح، وسط حضور كبير لأهالي وأبناء وأعيان المنطقة.

وأضاف المصري: "تمسك حركة "حماس" بالثوابت وعدم الاعتراف بشروط (الرباعية الدولية)"، مشيرًا إلى أن "حماس" لا يمكنها التفريط في الثوابت، والتي على رأسها عدم الاعتراف بالكيان الصهيوني الغاصب مهما كان حجم التهديد والحصار.

وفي نهاية حديثة أشاد المصري بمنطقة التفاح وتضحياتها وصمود أبنائها الذين سطَّروا أسمى معارك البطولة على جبل الصوراني، وجبل الريس في "معركة الفرقان"، مؤكدًا أن هذا المحتل الغاصب وأتباعه من المنافقين خابت آمالهم وتحطَّمت طموحاتهم في إعادة احتلال قطاع غزة بعد الصمود الأسطوري لأهالي القطاع.

نقلا عن المركز الفلسطيني